15 عام لقاتل جده بمساعدة والده بالشرقية

0 تعليق 154 ارسل طباعة تبليغ

كتب / طارق عيد

في واقعة هي الآهم وأسدل الستار عليها حيث  قضت محكمة جنايات الزقازيق،في جلستها المنعقدة صباح  اليوم الثلاثاء، بمعاقبة شاب مقيم  بمركز منيا القمح، بالسجن 15 عامًا، لقتله جده بمساعدة والده.
 تعود الواقعة عندما تلقي  اللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية السابق،ومدير أمن القليوبية الحالي  إخطارا من  مركز شرطة منيا القمح يفيد باستقبال المستشفى العام بمنيا القمح جثة " العربي وأبنائه حسين ومحمد كهربائى مصابي ن بجروح قطعية فى أماكن متفرقة بأنحاء جسدهما على يد شقيقهما " أحمد" 48 عاما عامل ومقيم بقرية شلشلمون دائرة المركز.
وأكدت تحريات ضباط مباحث منيا القمح برئاسة الرائد احمد حسن أن   خلاف وقع بين المجني عليه وإبنه على دفع مبلغ قدره 150 جنيها قيمة فاتورة مياه الشرب بالمنزل الذى يعيشون فيه جميعا وقام الأب بمطالبة كل واحد من أبنائه الثلاثة بدفع 50 جنيها فقام على أثرها المتهم بالاعتداء على والده وشقيقيه بأسلحة بيضاء بمساعدة نجليه" محمود والعربي" مما أسفر عن وفاة والده وإصابة شقيقيه.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار العام بمدينة الزقازيق لتلقى الإسعافات الطبية اللازمة والتحفظ على الجثة فى ثلاجة الموتى بالمستشفى لحين عرضها على الطب الشرعى.
وتمكنت القوات من القبض على المتهمين وبمواجهتهما أعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة ليسدل الستار عليها اليوم 

Sponsored Links

 

0 تعليق