أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | المغرب يُدين إطلاق النار على متظاهرين فلسطينيين من قبل قوات الاحتلال

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء - رضى عبد المجيد

أدان المغرب بشكل رسمي إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على إطلاق النار بشكل مباشر على فلسطينيين شاركوا في مظاهرة سلمية على الشريط الحدودي لقطاع غزة، وهو العمل الذي أدى إلى استشهاد العشرات وجرح المئات منهم.

وأكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، في مؤتمر صحافي، عقب مباحثات أجراها الأربعاء في الرباط، مع وزير الخارجية الإسباني، ألفونسو داستيس، ردًا على سؤال بشأن موقف المغرب من أحداث غزة، أن المملكة المغربية "تستنكر بشدة اللجوء الى استخدام القوة المفرطة ضد المدنيين الفلسطينيين العزل، وتؤكد رفضها المطلق لهذا السلوك الخطير والمنافي للقانون الدولي، وتدعو إلى التهدئة والكف عن هذه الممارسات التصعيدية المرفوضة التي تزيد من تأجيج الوضع".

Sponsored Links

 وأضاف بوريطة أن المملكة تعبر عن "حزنها الشديد إزاء هذه الأحداث المأساوية التي راح ضحيتها متظاهرون مدنيون كانوا بصدد الاحتجاج السلمي، بما في ذلك على نقل السفارة الأميركية إلى القدس".

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | المغرب يُدين إطلاق النار على متظاهرين فلسطينيين من قبل قوات الاحتلال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا