الارشيف / أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | عصام الراقي يبدعي دعمه للاعبي الرجاء البيضاوي بعد انقطاع رواتبهم

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء - محمد يوسف

أبدى عصام الراقي، لاعب الرائد السعودي والرجاوي السابق، دعمه ومساندته للاعبين بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق الأخضر وبعد إضراب زملائه الاثنين عن التدريبات ومطالبهم بمستحقاتهم المادية العالقة في ذمة المكتب المسير الحالي منذ الموسم الماضي .

ونشر الراقي تدوينة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيها: سأبقى دائمًا مساندًا لكم و معكم و في جانب اللاعبين و التواصل معهم كل الدعم لكم إخواني الرجال و كل الاحترام و التقدير و الحب لجماهير النادي ديما راجا في كل مكان.

Sponsored Links

 ويذكر أن لاعبي الفريق الأخضر حملوا الشارات السوداء خلال آخر مبارتين خاضهما الفريق احتجاجًا على عدم توصلهم بمستحقاتهم والوعود "الكاذبة" من الرئيس سعيد حسبان.

وقاطع لاعبو الرجاء البيضاوي لكرة القدم تدريباتهم صباح الاثنين، استعدادًا لمباراة نواذيبو الموريتاني المقررة الجمعة المقبلة، برسم إياب الدور الأول لكأس الاتحاد الأفريقي.    

 ويحتج لاعبو الرجاء على عدم توصلهم بمستحقاته المالية العالقة، إذ لم يتوصلوا براتب شهرين، ومنح التوقيع للموسم الحالي فضلًا عن بعض منح المباريات.   

ووعد سعيد حسبان رئيس الرجاء البيضاوي اللاعبين بالاجتماع معهم صباح الثلاثاء، وذلك مع الساعة التاسعة صباحًا، قبل أن يخلف وعده، وهو ما دفع اللاعبين إلى الإضراب عن التدريبات، إلى حين حضور الرئيس.  

 ويعيش الرجاء أزمة مالية خانقة، جعلت اللاعبين يضربون في أكثر من مرة عن التدريبات، احتجاجًا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، العالقة في ذمة الفريق الأخضر.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | عصام الراقي يبدعي دعمه للاعبي الرجاء البيضاوي بعد انقطاع رواتبهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى