الارشيف / أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | إحالة شرطي إلى سجن آيت ملول بعد غرزه لسكين في عنق زميله

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

الدار البيضاء - جميلة عمر

أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف في أغادير، بإيداع موظف شرطة برتبة حارس أمن، السجن المحلي لآيت ملول، بعد أن غرز سكينا في عنق زميل له في العمل كاد أن يودي بحياته لولا التدخل العاجل لطاقم طبي بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

ووفقًا لمصادر قضائية، بعد إحالة الشرطي على الوكيل العام لدى استئنافية مدينة أكادير ، وبعد الاستماع إلى الجاني، قرر إحالته في حالة اعتقال على سجن آيت ملول ، مع توجيه له تهمة محاولة القتل في حق زميله.

Sponsored Links

إحالة شرطي إلى سجن آيت ملول بعد غرزه لسكين في عنق زميله

للإشارة ، الجاني هو شرطي، أقدم، الأربعاء الماضي على توجيه طعنة قاتلة إلى زميل له بالقرب من الإقامة الملكية بمدينة طانطان، من دون أن تعرف أسباب إقدامه على هذا الهجوم الدموي، وحسب مصادر محلية ، أن  المتهم يمر في فترة استيداع مرضي طويل الأمد جراء إصابته بمرض نفسي، مما يرجح أن يكون هجومه على زميله تلقائي جراء معاناته المرضية.
ويأتي قرار إحالة المشتبه فيه على سجن آيت ملول، لتعميق البحث معه الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات الحقيقية لهذا الاعتداء الخطير الذي أرسل شرطيا برتبة مقدم إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادر
وحسب ذات المصادر، فقد أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، تعليمات صارمة إلى المصالح المختصة من أجل التكفل بكل ما يتعلق بعلاج الضحية مع تحمل كافة النفقات والمصاريف الناتجة عن التدخلات الطبية التي تتطلبها حالته الصحية.
من جانب آخر، غادر الشرطي الضحية قسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني، بعد أن أدخل إليه في حالة حرجة نتيجة غرز الموقوف لسكين في عنقه استحال على الطاقم الطبي لمستشفى طانطان استخراجه ليتم إحالته على مستشفى أكادير للقيام بعملية جراحية مستعجلة كللت بالنجاح.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | إحالة شرطي إلى سجن آيت ملول بعد غرزه لسكين في عنق زميله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا