أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | الوداد يتعاقد مع الدولي المغربي الكوثري

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء - محمد يوسف

وقَّع الدولي المغربي عبد الحمدي الكوثر رسميا يومه الجمعة عقد التحاقه بالوداد البيضاوي لمدة سنتين ونصف، ليشكل بذلك اول تعاقدات الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء التعاقد مع بعدما استغنى الوداد رسميا عن خدمات، مدافعه يوسف رابح، يوم الثلاثاء الماضي، ومنحه أوراقه، ليتم تعويضه بالمحترف خارج أرض الوطن، الكوثري.

Sponsored Links

ويعتبر الكوثري، منتوجا خالصا لنادي مونبوليي الفرنسي، والذي توج معه بلقب خالد، وهو اللقب الدوري الفرنسي الممتاز، الليغا 1 عام 2012، قبل أن يرحل عن الفريق عام 2015، صوب نادي باليرمو الإيطالي، بالكالتشيو، إثر مسيرة دامت لثمانية مواسم رفقة الفريق الفرنسي العريق.

وخاض الكوثري، 17 مباراة في الموسم الماضي صحبة باستيا، الذي نزل إلى القسم الثاني عند نهاية الموسم 2016-2017، لكنه ظل من دون فريق طيلة المرحلة الأخيرة، أي منذ انطلاقة موسم 2017-2018، بعد أن اضطر الاتحاد الفرنسي الى إنزال باستيا إلى القسم الخامس، بفعل مشاكله المادية.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الوداد يتعاقد مع الدولي المغربي الكوثري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا