أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | ياسر الزناكي ينفي التقاط صورة للملك محمد السادس بوشاح يحمل رسالة سياسية

  • 1 /2
  • 2 /2

الرباط - المغرب اليوم

نفى مستشار العاهل المغربي، ياسر الزناكي، بشكل قاطع، أن يكون الملك محمد السادس قد أخذ صورة بوشاح يحمل رسالة سياسية، واصفًا هذه الصورة التي لاقت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها “مجرد فبركة واضحة”، موضحًا أنّه "كنت بجانب جلالة الملك خلال تنقلاته في إطار هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة أو حمل أي وشاح”.

وانتشرت صورة للعاهل المغربي، تظهره حاملا لوشاح أبيض يحمل عبارة "لكم العالم ولنا تميم"، "وهي عبارة يفترض أنها موجهة للدول التي تخوض حصارا ضد قطر"، ووصل الملك محمد السادس والأمير مولاي إسماعيل، إلى الدوحة، قادمًا إليها من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مستهل زيارة رسمية إلى دولة قطر، ويرافقه خلال هذه الزيارة، وفد رسمي يضم، مستشاريه فؤاد عالي الهمة وياسر الزناكي وعبد اللطيف المنوني، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة.

Sponsored Links

وأقام أمير قطر، في الديوان الأميري في الدوحة، حفلة استقبال رسمية على شرف الملك محمد السادس، وقد خصصت الجالية المغربية المقيمة في دولة قطر استقبالا شعبيا وحماسيا حارا للعاهل المغربي، تعبيرا عن فرحتهم وغبطتهم بهذه الزيارة الملكية الميمونة، واحتشد أبناء الجالية أمام الديوان الأميري في الدوحة ساعات قبل وصول الموكب الرسمي، حاملين الأعلام الوطنية وصور الملك وهم يرددون الهتافات تعبر عن فرحتهم بزيارته.

وفي إطار الزيارة الرسمية التي يقوم الملك محمد السادس، أجرى العاهل المغربي في الديوان الأميري في الدوحة ، مباحثات مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وبعد اللقاء الموسع الذي ضم عددا من سامي المسؤولين من كلا البلدين، أجرى الزعيمان مباحثات على انفراد، وتناولت المباحثات العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين والإرادة الراسخة لقائدي البلدين لتعزيز التعاون بشكل أكبر في مختلف المجالات، كما تبادل قائدا البلدين وجهات النظر بشأن عدة قضايا ذات الاهتمام المشترك التي تكتسي طابعا إقليميا ودوليا.

وحضر هذه المباحثات عن الجانب القطري، نائب أمير دولة قطر الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني ووزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمان آل ثاني، وعن الجانب المغربي مستشار الملك السيد فؤاد عالي الهمة ووزير الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة والمدير العام للدراسات والمستندات السيد محمد ياسين المنصوري.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | ياسر الزناكي ينفي التقاط صورة للملك محمد السادس بوشاح يحمل رسالة سياسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا