أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | آيتن عامر سعيدة بـ"الطوفان" وتؤكد أن رمضان يظلم الأعمال

  • 1 /2
  • 2 /2

القاهرة - فاطمة علي

أعربت الفنانه أيتن عامر، عن سعادتها بنجاح مسلسل "الطوفان" الذي قدمت من خلاله شخصية "داليا"، الفتاة التي تتزوج دون وجود أهلها ويدخل زوجها السجن, مضيفة أنه منذ عرض الحلقات الأولى والمسلسل حقق صدى كبيرًا لدى الجمهور، موضحة أن شخصيتها مركبة وجديدة بالنسبة لها، وأنها عندما قرأت الشخصية وافقت عليها دون تردد. 

وكشفت عامر، في مقابلة خاصة لـ"المغرب اليوم"، أنها لم تشاهد الفيلم الذي عرض منذ أعوام وتم تحويله إلى مسلسل درامي مكون من 45 حلقة، مؤكدة أن المسلسل يختلف عن الفيلم ومع مرور الزمن يقدم المسلسل القضية التي يناقشها بشكل معاصر، وهي تحقيق رغبة الثراء على حساب الأخلاق.

Sponsored Links

وأشارت آيتن، إلى أن توقيت عرض المسلسل جعله يحظى بنسبة عالية من المشاهدة وتأجيل عرضه خارج رمضان سبب نجاحه الكبير، لأن رمضان يكون فيه تخمة من المسلسلات التي تجعل المشاهد يختار عددًا قليلًا من الأعمال قد يتابعها، أما عرضه منفردًا فيجعله يتابعه بهدوء، مبينة أن كواليس العمل كانت أكثر من رائعة في وجود شقيقتها الكبرى وفاء عامر في العمل، بجانب أن كل الفنانين المشاركين أصدقاء والروح الجميلة التي كانت موجودة هي سبب نجاحه.
 
وقالت عامر: "كنا نقضي وقتًا طويلًا في لوكيشن التصوير معًا", متوجهة بالشكر للمخرج خيري بشارة فهو من أهم المخرجين الموجودين على الساحة وسبق وتعاونت معه من قبل في عملين منهم مسلسل "الزوجة الثانية"، الذي حصلت من خلاله على البطولة النسائية، مؤكدة أن وجوده في أي عمل هو شرف كبير.

وتطرقت عامر بالحديث بشأن وجود عدد كبير من الفنانين في المسلسل، مؤكدة أنه شىء إيجابي، فالعمل ينجح بجميع عناصره وليس بوجود عنصر واحد، مضيفة "أفضل دائمًا أعمال البطولة الجماعية", أما عن مطبخ كنيرة التي كانت تقوم فيه الفنانة وفاء عامر بعمل الأكل، فأوضحت أنها تعشق أكل وفاء لكنها لم تسطيع أن تأكل حتى من صنع يدها في كواليس المسلسل لأنها تخضع لريجيم قاسي من أجل إنقاص وزنها, مشيرة إلى أن وفاء طباخة شاطرة.
وتحدثت عامر بشأن أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم "ياتهدي ياتعدي"، لافتة إلى أنها كانت تجربة ممتعة ومعظم الأخطاء التي وقعنا فيها هي سوء الدعاية الخاصة بالفيلم، بجانب أن توقيت عرضه لم يكن مناسبًا, أما بشأن "فوبيا" الذي كان مقررًا أن تشارك فيه مع الفنان خالد الصاوي، كاشفة عن انسحاب الصاوي بسبب عدة مشاكل إنتاجية وبالتالي فالمسلسل توقف ولا تعلم مصيره.

واختتمت عامر، برأيها في فيلم "بيكيا"، موضحة أنها مستمتعة بالعمل مع الفنان محمد رجب، لا سيما أنها سبق وتعاونت معه من قبل في فيلم "سالم أبو أخته"، مضيفة "أقدم في الفيلم دور فتاة شعبيه تعمل مع والدها في جمع الروبابيكيا وتقابل بطل العمل رجب، ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم، ومن المقرر طرحه في دور السينما في موسم شم النسيم" .

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | آيتن عامر سعيدة بـ"الطوفان" وتؤكد أن رمضان يظلم الأعمال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا