أخبار عاجلة
اللقب Vs الحلم الإفريقي.. الأهلي يواجه المقاصة -
بالوتيللي في الأهلي -
بنفيكا يحقق الثنائية البرتغالية -

اسرار الاسبوع | إحالة شرطية وخليلها على الوكيل الملك في الرباط بتهمة الخيانة الزوجية

Sponsored Links
الدار البيضاء ــ جميلة عمر

أحالت الشرطة القضائية في الرباط، على وكيل الملك الخميس، شرطية برتبة مقدم، بتهمة الخيانة الزوجية برفقة خليلها المقاول، وذلك قصد استنطاقهما حول الاتهامات المنسوبة إليهما، بعدما ضبطا في حالة تلبس بالفعل الجرمي داخل منزل المقاول. وحسب مصدر قضائي،أن زوج الموقوفة وهو مسؤول أمني برتبة "كومندار"، يرأس هيئة حضرية في إحدى المدن التابعة لولاية أمن الرباط سلا تمارة الخميسات، تعقب زوجته التي تعمل في منطقة أمنية إقليمية مساء الثلاثاء الماضي، وأشعر المصالح الأمنية التابعة لمنطقة أمن حسان أكدال الرياض، التى ربطت الاتصال بدورها، بالنيابة العامة قبل مداهمة الشقة.

وكانت الشرطية أشعرت زوجها بأنها مكلفة بتغطية مهرجان "موازين" في سلا، وأن الزوج استفسر عن ذلك، ليكتشف أنها لا تشتغل في المهرجان، فتعقبها فور انتقالها إلى الرباط، خاصة بعدما شك المسؤول الأمني في تصرفات زوجته، وأوهمها أنه سيتوجه إلى العمل لتغطية مهرجان "موازين"، وبعدها تعقبها إلى أن وصلت إلى حي حسان وبعد ولوجها شقة عشيقها المقاول داهمتها عناصر الضابطة القضائية. واستنادا إلى المصدر ذاته، فقد ضبطت الموقوفة وهي أم لثلاثة أبناء في حالة تلبس. وكوَّن المحققون قناعتهم بالاتهامات المنسوبة إليها رفقة شريكها بتهم تتعلق بالخيانة الزوجية والمشاركة.

Sponsored Links

وبعد إحالتهما على ولاية أمن الرباط ، تم أنجاز تقرير إداري بالموازاة مع التحقيقات التمهيدية التي تجريها الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية حسان أكدال الرياض الرباط، أحالته أول  أمس الأربعاء على المديرية العامة للأمن الوطني، وقامت المصالح المركزية المختصة بتجريد الموقوفة من لوازم عملها الرسمي وتجميد راتبها الشهري في انتظار عرضها على النيابة العامة المختصة بابتدائية الرباط. 

وينتظر أن تكون النيابة العامة في ابتدائية العاصمة أودعت، امس الخمیس الموقوفين السجن المحلي الأول في سلا، في انتظار عرضهما أمام القاضي الجنحي المقرر في قضايا التلبس، بداية الأسبوع المقبل.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | إحالة شرطية وخليلها على الوكيل الملك في الرباط بتهمة الخيانة الزوجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسرار الاسبوع | إيران تكشف عن بنائها ثالث مصنع تحت الأرض للصواريخ البالستية
التالى اسرار الاسبوع | البيت الأبيض ينوي خوض حرب مفتوحة مع التحقيقات حول علاقة حملة ترامب بروسيا