الارشيف / منوعات

اسرار الاسبوع إنقاذ طفل من ماكينة بيع آلي في أستراليا

اسرار الاسبوع تمكن المسعفون في استراليا من إنقاذ طفل يبلغ عمره أربع سنوات بعد أن التصقت يده في ماكينة البيع الآلي في محنة استمرت أكثر من خمس ساعات بمدينة «ملبورن».

واستدعيت فرق الإنقاذ إلى شارع «لونزديل» بوسط المدينة أمس حيث وجدوا الطفل في حالة يرثى لها بعدما علقت يده في لوحة معدنية ضد السرقة بالماكينة. واضطر المنقذون للعمل لنحو ست ساعات لتفكيك الماكينة قطعة قطعة لتحرير الولد من هذه المحنة.

Sponsored Links

وذكرت هيئة الإذاعة الاسترالية «أيه بي سي» أن رجال الإنقاذ استخدموا فيديو لأفلام الكارتون على هواتفهم الذكية لتهدئة الطفل، ولكنهم اضطروا في مرحلة ما إلى تخديره. وقد نقل إلى المستشفى في حالة مستقرة.

وقال والد الطفل إن ابنه، الفضولي بعض الشئ، لم ير من قبل ماكينة البيع الآلي بالنقود، وأن أنواع البسكويت والحلوى لفتت انتباهه بشدة مما جعله يضع يده داخل الماكينة.

وقال الرقيب «على جورداج» من الشرطة إن الطفل كان في غاية الانزعاج وهو يرى رجال الإطفاء والإسعاف والشرطة من حوله في عملية غير اعتيادية.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع إنقاذ طفل من ماكينة بيع آلي في أستراليا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى