منوعات

سفر وسياحة .. فنداق"روڤ" الواجهة المُفضّلة لمحبي الترفيه وممارسة التجارة

دبي - مصر اليوم

تقدّم فنادق روڤ لضيوفها الذين ينشدون الاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة تجارب إقامة استثنائية وعروضًا مميزة  تبدأ من 198 درهم إماراتي في الليلة وذلك في رحاب أي من فنادقها الخمسة الرئيسية في دبي.

ويُعد بفضل مواقعها المميزة بالقرب من الشاطئ أو نقاط الجذب الأبرز في المدينة، تشكّل فنادق العلامة وجهةً مثالية لزوار المدينة بغرض الترفيه أو ممارسة الأعمال التجارية. وتتميز بفنادقها الذكية والمريحة ذات الأسعار المعقولة الخاصة بالجيل الجديد من المسافرين العصريين الذين ينشدون اختبار تجارب جديدة بلا حدود.

Sponsored Links

و يحظى رواد وجهات العلامة الرائدة بفرصة الاستمتاع بأفضل العروض التي توفرها وبخاصة الأجواء المميزة لحوض السباحة في فندق روڤ وسط المدينة وإطلالته الساحرة على برج خليفة، والمشروبات والعصائر المنعشة التي تقدمها جميع فنادق المجموعة، والتصاميم المائية المذهلة لفندق ’روڤ مرسى دبي‘ المفتتح حديثًا وغرفه الفندقية الراقية التي تتميز بإطلالة رائعة على المرسى.

ويمكن لعشاق الترفيه والتجارب المميزة في المدينة شراء بطاقات لزيارة أهم الوجهات الترفيهية في المدينة وبأسعارٍ استثنائية خلال الصيف. فمقابل 39 دولار أمريكي فقط، سيتمكن رواد وجهات العلامة الرائعة من ممارسة نشاطين من اختيارهم ضمن باقة النشاطات الرائعة التي تشمل متابعة أحد عروض ’دبي أوبرا‘ أو الاستمتاع بالمناظر الساحرة للمدينة من قمة برج خليفة أو حتى استكشاف مجمع ’فيرتشوال رياليتي بارك‘ المفتتح حديثًا. ولجرعةٍ مضاعفة من التسلية والترفيه، يمكن لضيوف ’روڤ‘ ممارسة أربعة نشاطات مقابل 59 دولار أميركي!

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فنداق"روڤ" الواجهة المُفضّلة لمحبي الترفيه وممارسة التجارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا