الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

لندن ـ سليم كرم

يُعد بيت الشجرة الفريد من نوعه في الريف الإنجليزي ملاذًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الشعور بالتلاحم والامتزاج مع الطبيعة. ويقع في مقاطعة سومرست الإنجليزية الخلابة ، وتلتف الكبسولات المنحنية للمنزل حول شجرة بلوط ناضجة تحيط بها الأراضي العشبية في وادي بلاكمور الرائع، في بريطانيا. وتم تجهيز المنزل الذي يتخذ شكل برميل مع مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك حوض استحمام نحاسي عملاق وموقد خشبي ومطبخ.

ويوجد أيضًا سرير مزدوج كبير مع إطلالات مذهلة على الريف، وتدفئة أرضية في جميع أنحاء المكان. وتوضح الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، أن المنزل الفريد يتميز بالتصميم الداخلي الجميل والأنيق، بالإضافة إلى أنه يوفر الفخامة ووسائل الراحة والرفاهية لضيوفه، حيث يمكن للضيوف قضاء وقتهم في الهواء الطلق، كما يمكنهم قضاء الأمسيات في مشاهدة النجوم أو الاسترخاء على الأريكة التي تتحول إلى سرير إضافي. وتوجد أيضا ميزات إضافية مصنوعة يدويًا في جميع أنحاء المنزل، من الأرضيات الخشبية والجدران التي تمتد إلى طاولة تناول الطعام المذهلة وحوض غسيل حجري.

Sponsored Links

ويضم بيت الشجرة أيضًا مطبخًا مجهزًا، وغرفة نوم توفر إطلالات بانورامية على كل زاوية من المناطق الريفية المحيطة بها. ويعتبر مكان الإقامة هذا مثاليًا للأزواج، ولكن سرير الأريكة القابل للطي يعني أنه مناسب للعائلات أو المجموعات الكبيرة، كما أن التدفئة الأرضية تضمن الراحة للجميع أثناء إقامتهم. وهناك منزل رئيسي في Cheriton، على مقربة من منزل الشجرة، بحيث لا يتم ترك الضيوف تماما في البرية. ويتوفر “Cheriton Treehouse” حاليا للحجز عبر موقع تأجير العطلات Canopy and Stars.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى