الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. "رد دراغون" يعتبر من أفضل المطاعم في الجبيل لتناول الطعام

القاهرة - ندى أبو شادي

تقع الجبيل على الساحل الشرقي من الخليج العربي على بعد 100 كم عن الدمام، تنقسم إلى قسمين الجبيل البلد، والجبيل الصناعية التي تعرف في مدينة الصناعة والسياحة، إذا كنت زائرًا المدينة وتبحث عن أفضل الأماكن لتناول الطعام فإليك أفضل مطاعم الجبيل :

- مطعم رد دراغون :

Sponsored Links

يعدّ هذا المطعم الراقي أحد أشهر مطاعم الجبيل، فهو يقع على الواجهة البحرية مما يوفر للضيوف إطلالة جميلة خلال تناول الطعام، يقدم المطعم المأكولات الصينية والبحرية والعصائر والحلويات .

- مطعم براسا دي برازيل :

 يقع في منطقة الفناتير على البحر مباشرة، وهو أحد المطاعم التابعة لمجموعة مطاعم براسا دي برازيل التي تم تأسيسها من قبل الشيف راسا الذي ولد في جنوب البرازيل، وهي سلسلة تمتلك اليوم أكثر من 250 مطعمًا في جميع أنحاء العالم .

- مطعم طايه :

 هو مطعم ملهم يجمع بين الأجواء العربية الأصيلة مع الطعام الممتاز، ويعدّ واحدًا من أفضل 10 مطاعم في الجبيل، ويقع على كورنيش الفناتير ليوفر للضيوف إطلالة جميلة، يقدم المطعم المأكولات المحلية مع نكهات عالمية بالإضافة إلى المشروبات والحلويات .

- مطعم فينيقيا :

يقع في ساحة القلعة وهو من أفضل المطاعم في الجبيل، يتميز بديكوراته المريحة حيث الكراسي الخشبية المطلة على شرفات صغيرة تزينها الورود الملونة والديكورات التراثية الموزعة في جميع أنحاء المطعم، ويقدم المأكولات اللبنانية الأصلية

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "رد دراغون" يعتبر من أفضل المطاعم في الجبيل لتناول الطعام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى