الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. "كوه تشانغ" تعد من أجمل جزر تايلاند لمحبي الاسترخاء

القاهرة - ندى أبو شادي

هناك الكثير من الجزر في تايلاند، وكلها جميلة ومختلفة عن بعضها البعض، إلا أن لجزيرة كوه تشانغ ، وهي واحدة من أفضل الجزر في البلاد مذاق خاص، لاسيما لمحبي الاسترخاء والباحثين عن الهدوء في أحضان الطبيعة، وعلى الرغم من عدم شعبيتها بين السائحين، لكنها بالفعل وجهة جميلة تستحق الزيارة ندعوك لاكتشافها خلال رحلتك المقبلة .

كوه تشانغ هي موطن لبعض من أفضل شواطئ تايلاند بالفعل، بما في ذلك شاطئ لونيلي، الذي يعد الشاطىء الرئيسي في الجزيرة وعادة ما يقصده السائحين والسكان المحليين على حد سواء، علاوة على كلونغ كوي بيتش، الذي يعد أقل شعبية وأكثر هدوءا، ويمثل خيار مثالي للعائلات بصحبة الأطفال بفضل المياه الضحلة والرمال الناعمة .

Sponsored Links

كوه تشانغ هي ثان أكبر جزيرة في تايلاند، وهذا يعني أنه سيكون بانتظارك في هذا المكان المذهل الكثير من الأشياء الممتعة للقيام بها ما بين الشواطىء الجميلة والمياه الكريستالية التي لا تقارن، فضلا عن العديد من الفرص الترفيهية ما بين المناطق الصغيرة التي تنتشر في جميع أنحاء الجزيرة مع المطاعم والمقاهي الرائعة والمحلات التجارية المثالية لاقتناء أجمل الهدايا التذكارية، فلن تشعر بالملل يوم عند زيارة تلك الجزيرة الساحرة .

إن كانت تايلند تعرف بين الزائرين بكونها أرض الابتسامات، فمن الممكن أن يطلق على كوه تشانغ جزيرة الاسترخاء، لاسيما مع نمط الحياة الهادىء بها، والفرص المتعددة للاستمتاع بالطبيعة البكر هناك، ناهيك عن روعة سكانها المحليين الذين يمتازون بالود وكرم الضيافة مع الرغبة في تقديم المساعدة للسائحين .

تمنح كوه تشانغ زائريها مجموعة لا تقارن من الشاهد المذهلة، بما في ذلك مزيج مذهل من الطبيعة البكر إلى جانب غروب الشمس المدهش، ما يعني أن الفرصة ستكون أمامك لالتقاط مجموعة لا تقارن من الصور الفوتغرافية التي لا تنسى، خاصة وأن الجزيرة لازالت من أسرار تايلند الخفية عن أعين السائحين، أي انها هادئة وجميلة وليست صاخبة .

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "كوه تشانغ" تعد من أجمل جزر تايلاند لمحبي الاسترخاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى