الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

لشبونة - لينا العاصي

تعد البرتغال وجهة مناسبة التكلفة والتي تتناسب مع الزوار ذوي الدخل المتوسط، وتتميز بشوارعها الجبلية الخلابة والمتاحف الرائعة والمأكولات اللذيذة، ستجد كل ذلك في شوارع العاصمة لشبونة، ونقدم هنا أفضل الفنادق المناسبة الأسعار، دون المساس بموزانتك.

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة

Sponsored Links

فهناك فندق إيدن أيارثويتل، حيث البقاء في فندق محول "سينما آرت ديكو" في منطقة تعود للقرن 18 في لشبونة، ويتميز الفندق بوجود حوض سباحة على السطح وبار مع إطلالة على المدينة، وستحصل على فرصة للاسترخاء في المحيط الواسع، حيث تحتوي كل غرفة على أرائك ومطابخ صغيرة، في حين تحتوي بعضها على شرفات. فندق 9هوتيل ميرسي، فإذا كانت وجبة الإفطار هي أول شيء تنظر إليه في الفندق، اختار هذا الفندث، والذي لديه قائمة إفطار ضخمة، ترضي النزلاء الأكثر جرأة، ويقع الفندق عند نقطة تلاقي مناطق بايرو ألتو وتشيادو وبيكسة، ويتضمن ديكوره الملتوي بالأضواء الرائعة المعلقة من السقف وحتى الأرض، والمصنوعة من البلاط البرتغالي التقليدي، ولا تفوت المنظر من سطح الفندق والذي يعرض المدينة القديمة وقلعة ساو جورجي.

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة

فندق كونفيتو سلافدور، يقع هذا الفندق في واحد من أقدم الأديرة في لشبونة، وهو حلم لمحبي الفن، حيث أعمال باولو ريغو،  سيباستياو سالغادو وجوليو بومار، تغطي جدرانه، ويقع المركز الثقافي داخل نفس المبنى، ويوجد أيضا فناء وبركة سباحة، ويقدم الفندق خدمة التوصيل إلى منطقة ألفاما التاريخية.

فندق أكسيبو أستوريا، يقع بالقرب من مركز أفينيدا دا ليبيرديد للتسوق، ويتميز ديكوره بالحداثة واللمسات الأنيقة التي تجعله أكثر أناقة وأغلى سعرا مما يبدو عليه. وفندق جيرونيموس 8، تم تسميته بهذا الاسم نسبه إلى دير جيرونيموس والذي يقع مباشرة أمام الفندق، وهو المكان الأمثل لبدء استكشاف منطقة بيليم التاريخية، وستكون محظوظا إذا حصلت على غرفة تطل على الدير، وتناول وجبة الافطار كل صباح في فناء الفندق، ويشمل الكثير من المعجنات الطازجة والفواكه واللبن.

فندق ستوري روسيو، ويتميز هذا الفندق بأناقته، حيث المساحة الصغيرة التي تتميز بالعمارة الحديثة، ويتميز بوجود مطعم المطبخ البرتغالي الكلاسيكي، حيث الأطباق المحلية النموذجية، بما في ذلك سمك القد المفضل محليا.

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة

فندق لشبونة بلازا، ويقع على بعد مسافة قصيرة من الحديقة النباتية ومحطة روسيو للسكك الحديدية، وتم بناؤه في الخمسينات، ويتميز بالطابع القديم، بما في ذلك الشرفات على السطح، ويوجد به صالة للألعاب الرياضية الصغيرة، وهو يناسب توقعات الزوار في العصر الحديث.

فندق ألغيريا، ويقع الفندق في ميدان الجيريا، ويعود المبنى إلى عام 1865، ومن الداخل ستجد الديكور الرومانسي والتحف البلغارية المختارة بعناية، والألوان الرائعة للغرف، وتتميز حماماته بوجود بلاط أزوليغو التقليدي.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى