الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. منتجع "أتلانتس النخلة" يقدم عروضًا خاصة للأسر السعودية

سيدتى الجميلة:

يقدم منتجع "أتلانتس النخلة" مجموعة من العروض الخاصة الموجهة للأسر الخليجية بشكل عام والأسر السعودية بشكل خاص، حيث يقدم على حجوزات الإقامة خصمًا يصل إلى 12 في المائة على أفضل سعر متوفر لأي نوع من الغرف في أتلانتس عند الحجز والدفع مقدمًا بشرط الحجز قبل 14 يوما على الأقل للاستفادة من العرض، وتتيح الإقامة في المنتجع فرصة الاستفادة من الدخول المجاني وغير المحدود إلى مدينة أكوافنتشر المائية وحوض الحجرات المفقودة، بالإضافة إلى الحصول على خصومات على أسعار أنشطة خليج الدلافين ومنطقة أسد البحر خلال فترة الإقامة.

من جهتها، قالت ليندا عبد الحي مديرة العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة: "يقع  عمومًا والسائح السعودي بشكل خاص في قلب اهتمامنا، حيث تمثل السوق السعودية إحدى أكبر الأسواق الموردة للسياح للمنتجع، ونحرص دائمًا على أن تلبي الخدمات التي نقدمها في أتلانتس النخلة تطلعات السائح والأسرة السعودية، وذلك لجهة تعدد الخيارات الترفيهية المقدمة وملامتها للأسرة السعودية بمختلف أفرادها".

Sponsored Links

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. منتجع "أتلانتس النخلة" يقدم عروضًا خاصة للأسر السعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى