الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. "بني عباس" تتحول إلى مقصد سياحي بفضل رياضة التزلج على الرمال

سيدتى الجميلة:

تشتهر واحة بني عباس في محافظة بشار، أقصى جنوب الجزائر، والتي تلقب بالجوهرة السياحية في قلب الصحراء الجزائرية، بظاهرة التزلج على الرمال، مستفيدين من العوامل والتضاريس الطبيعية المميزة في المنطقة.وتعد هذه الواحة من أكثر الأماكن زيارة من طرف السياح لشهرة المنطقة، وأيضا لانتشار رياضة التزلج على الرمال، باستعمال ألواح ذات قاعدة أقوى وأصلب بكثير من تلك المستعملة على الجليد.

بني عباس تتحول إلى مقصد سياحي بفضل رياضة التزلج على الرمال

Sponsored Links

فأغلب السياح يأتون إلى هذه المنطقة بغرض ممارسة هذه التجربة، وتصل كثبان هذه المنطقة إلى ارتفاع 500 قدما، و20 ميلا مربعا والسبب الذي يجعل الرمال موجودة هو الرياح القوية التي تضرب هذه المنطقة في معظم الأحيان، تنتشر بها الكثير من المنعطفات، التي لا تساعد المبتدئين الذين يسقطون دائما فيها ويعجزون عن الانطلاق من جديد بالسرعة الكافية للوصول إلى أسفل الكثبان.

وما زاد هذه المنطقة جمالا، تواجد قصر الواحة الذي يغوص بالسائح في أعماق التاريخ ومتاحف الثورة النباتية والحيوانية والمنحوتات الصحراوية.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "بني عباس" تتحول إلى مقصد سياحي بفضل رياضة التزلج على الرمال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى