الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. جزيرة "ياس مارينا" تجذب عشاق المغامرات والرياضة

سيدتى الجميلة:

تعد جزيرة ياس الوجهة الأكثر استقبالا للضيوف من عشاق المغامرات والرياضات الاستثنائية، خصوصًا في الأعياد، ويقدم مرسى ياس مارينا في جزيرة ياس بدءا من الاثنين، باقة من الأنشطة والعروض الترويجية الجاذبة، إلى جانب الأجواء الحيوية في محيط متنزه النافورة الذي تطل عليه 7 من أفضل مطاعم الجزيرة.

 ويخص العائلات بتشكيلة من الأنشطة الاستثنائية الآسرة على رأسها "ووتر كوولد"، ويوضح نائب رئيس إدارة الوجهات في جزيرة ياس، كريم الجنايني، أن الأنشطة المتوافرة في ياس مارينا مظللة وتقع ضمن مرافق مكيفة بالكامل، ويمكن للأهل اصطحاب أبنائهم إلى ساحة اللعب المخصصة للصغار بالقرب من المرسى وشرفة آيرس، التي توفر لهم أوقاتاً ممتعة تحت الظل.

Sponsored Links

 وتشمل التزحلق والتأرجح والقفز والتسلق، مشيراً إلى أن ساحة اللعب تفتح أبوابها يومياً من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء، وهي محاطة بسور وأرضيات مطاطية توفر شروط السلامة والدخول إليها مجاني.

وعلى بعد خطوات تمثل النافورة الراقصة أجواء منعشة للزوار، ولاسيما أنها عامل جذب للأطفال الذين يتحلقون حولها فرحين باللعب بمياهها.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. جزيرة "ياس مارينا" تجذب عشاق المغامرات والرياضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا