الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. فندق "ماركيز دي ريسكال" يجمع عشاق الرفاهية والرحلات الغريبة

باماكو - مصر اليوم

فندق ماركيز دي ريسكال هذا الفندق يأخذ تصميم يجعله من اغرب فنادق العالم والمكان الامثل لمحبى عمل رحلة سياحية غريبة من نوعها
و يقع في منطقة السيغو Elciego -Alava ويعتبر الفندق من ارقى فنادق العالم فهو من فئة الخمس نجوم بنى فى الاصل فى عام 1858 ثم اعاد تصميمه فرانك جيهرى Frank O.Gehry وهذا الفندق من ثاني أعماله في أسبانيا ( الأول كان متحف : Bilbao's Guggenheim ) ويحتوى الفندق على منتجع صحى وسبا ويأخذ تصميم واجهة الفندق شكل شرائط ملونة.

من لوحات البلاتينيوم الوردى والفضى والذهبى مما يجعل الفندق جهة قاصدى عمل رحلة سياحية غريبة وراقية وتتمتع بقدر كبير من الرفاهية.

Sponsored Links

بناء الفندق كان تحدي بحد ذاته ... لأن موقعه يكون خلف مصنع تاريخي للصخور و خلف الفندق نفسه تلة عالية... وبدل ما ان يكون وسط مروج او سهول خضرا... الفندق يغطي كهف تحته...  الكهف ممكن يدخلون له من مصاعد كهربائية من داخل الفندق.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فندق "ماركيز دي ريسكال" يجمع عشاق الرفاهية والرحلات الغريبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا