منوعات

سفر وسياحة .. تراجع معدلات الحجوزات داخل الفنادق في فرنسا

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

باريس ـ مارينا منصف

انخفضت معدلات الحجوزات في العام الماضي في الفنادق الفاخرة في باريس إلى 52 في المائة، وفقًا للبيانات التي أعلنتها شركة العقارات "جونز لانغ لاسال"، ما دفع أصحاب الفنادق في المدينة للبحث عن طرق لإغراء السياح ذوي الإنفاق المرتفع لزيارة المدينة، وقد ولى العديد منهم الاهتمام بالاسفادة من مسرح الأوبرا المزدهر في المدينة.

تراجع معدلات الحجوزات داخل الفنادق في فرنسا

Sponsored Links

تقول محررة صحيفة التلغراف البريطانية في قسم السفر كلير وراثال :"في وقت سابق من هذا الخريف، قضيت عطلة نهاية الأسبوع في فندق لو بريستول المجيد الذي تبدأ اسعاره من 850 يورو، وتمكنت من الوصول لتذاكر المقاعد الأمامية النادرة لحفل جوناس كوفمان وحضور بعض من حفلات الاوبرا الباريسية المميزة".

وتابعت :"لم يكن النجم الشهير هو الوحيد بالحفلة الأسطورية؛ فكان هناك مجموعة من الفنانون  امثال إيبولي إيبولي و إليزابيث سونيا يونشيفا، إذا كان أي شيء، مع أداءهم المبهج أكثر من خمس ساعات، كانت ليلة لا تنسى أبدا، و كانت الصالة كاملة العدد".

وأضافت وراثال: "في الأسبوع الماضي، كنت في باريس مرة أخرى، وهذه المرة مع اختصاصي السفر البريطاني (السفر للفنون)، لموزارت لا كليمنزا دي تيتو، في قصر غارنييه، (أوبرا دي باريس)، المبنى التاريخي المزخرف، كان الأداء الرئيسي من الدرجة الأولى، وخاصة للنجمة المتألقة  ماريان كريباسا".

هذه المرة اقمت في فندق أقل تكلفة،  في "بافيلون دي لا رين" حيث تبدأ الاسعار من 330  في الليلة، ولكنه نوعا ما اقل اغراءا حيث يقع بعيدا في فناء خاص في المدينة، ويقترب من "بلاس دي فوسغيس في ماريز" على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام.

تراجع معدلات الحجوزات داخل الفنادق في فرنسا

إن هذا الفندق ذو المستوى المنخفض والمملوك عائليا والذي يضم 56 غرفة في قصر يعود للقرن السابع عشر منح مؤخرا نجمته الخامسة، ولم أكن أستطيع أن أكون أكثر سعادة وسط هذا المكان الهادئ، والمريح، والمفروشات الكلاسيكية الجديدة في جناح جونيور في الطابق الثالث، وجدرانه المبطنة بشكل كبير بالحرير الأسود مع الأثاث المنجد الكريمي.

منذ أن كنت قد مكثت هناك، قاموا بتحويل غرفة الإفطار القبو إلى منتجع صحي صغير (يتم تقديم وجبة الإفطار الآن في غرفة الجلوس في الطابق الأرضي، وعندما يكون الطقس دافئا بما فيه الكفاية، يقدم بالخارج). ومن المقرر فتح مطعم خاص في العام المقبل.

حتى شركة النقل "يوروستار" شهدت سلسلة من التحسينات بداية من إدخال عربات بينينفارينا المصممة وتحسين المطاعم المصممة من قبل ريمون بلانك، وفي وقت سابق من هذا العام، افتتحت صالة جديدة مصممة بشكل جيد في غير دو نورد وشهدت تحسنا هائلا عن ما كانت عليه من قبل.
يقدم فندق ترافيل فور ذي أرتس فواصل فردية لمدة ليلة واحدة إلى باريس تبدأ من 695 جنيها إسترلينيا بناءا على مشاركتين، بما في ذلك ليلة في فندق بافيلون دي لا رين وتذاكر العودة على يوروستار.

كما أنه يقدم جولة لمدة ثلاث ليال مرافقة إلى باريس خلال عيد الميلاد، مع عروض لا كليمنزا دي تيتو في يوم عيد الميلاد، وتذاكر اختيارية لعروض الباليه، وتبدأ الاسعار من 1،775 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، بما في ذلك تذاكر يوروستار، والإقامة في فندق سكريب من فئة أربع نجوم وحفلة غداء عيد الميلاد.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. تراجع معدلات الحجوزات داخل الفنادق في فرنسا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا