منوعات

سفر وسياحة .. فنادق جليد متعددة لعطلة شتوية مختلفة دون مخاطر تسلق الجبال

لندن ـ كارين إليان

 تعتبر العطلات الجبلية منذ فترة طويلة أمرًا مفضلاً بصورة كبيرة للهروب من الشتاء، سواء أكنت تريد التزلج على المنحدرات أو التمتع بالمناظر الثلجية المذهلة. ومع ذلك، إذا كنت متعبا من الإقامة في الشاليه التقليدي نفسه، هناك اتجاه جديد يمكن أن يكون ممتعا لك من خلال مجرد تذكرة: فنادق الجليد. فنحن نتحدث عن المطاعم والحانات وحتى الأسرة المصنوعة بالكامل من الثلج - التي تعمل حتى كفندق بكامل طاقته.
 
ستفتخر بك ساحرة نارنيا البيضاء... ففكر في الأسرة الفخمة ذات الأربعة أعمدة المصنوعة من الثلج، والأجنحة على طراز منازل الاسكيمو مع البطانيات الدافئة وأكياس النوم لإبقائك دافئًا – وبالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الالتزام بتجربة جليدية كاملة، هناك شاليهات دافئة غارقة في الثلج من أجل التمتع.
 
لقد تعاوننا كفريق مع موقع Hotels.com للعثور على بعض من أروع الخيارات في العالم لتناسب أي موازنة. وتحقق من خياراتنا الرائعة أدناه:
 
 1. أيس هوتل، السويد
يقع فندق 'أيس رومز' في في قرية یوکاسیاروی السويدية، وهو يوفر إقامة تأتي مرة واحدة فقط في العمر. وذلك لأن كل غرفة نحتها فنان واحد فقط، ولذلك فالغرف تتمتع بديكور فريد من الغابات وديكور على طراز الإغريقي. وبالنسبة لمحبي التزلج، هناك الكثير من مخازن المعدات، أو يمكنك استئجار أحدها من الفندق أيضًا. لذلك فالفندق مثالي إذا كنت تأمل في التزلج المنحدرات أيضًا! كم الثمن؟ تبدأ الأسعار من 147 جنيهًا إسترلينيًا للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.
انقر هنا للحصول على التفاصيل الكاملة .
 
2. فندق دي غلاس، كندا
هذا الفندق الساحر يبدو وكأنه ضرب من القصص الخيالية. ويقع خارج مدينة كيبيك مباشرةً، وهو مصنوع بالكامل من الثلج والجليد، ويحتوي على 44 غرفة.وإذا كنت تبحث في الإحماء قبل البدء بالنشاط الرياضي؟ هناك الكثير من أحواض المياه الساخنة في الهواء الطلق، وتوجد ساونا،. ويتوفر بار من الجليد حيث يمكنك التمتع تناول النبيذ. وتبدأ الأسعار من 397 جنيهًا استرلينيًا للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.
 
انقر هنا للحصول على التفاصيل الكاملة .
 
3 - فندق نيلانبا، فنلندا
يقع فندق فيل سنتر في قلب لابلاند، وإن غرفه على طراز مساكن الاسكيمو والشاليهات الثلجية تجعل منه مغامرة جليدية رائعة. وتتميز الغرف بديكور على طراز جبال الألب التقليدية، مع أسرة مريحة وجميع وسائل الراحة التي تحتاجها لقضاء عطلة جبلية، كما أن المناطق المحيطة بها ثلجية ومثالية لقضاء عطلة حلم الشتاء.
 
كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأضواء الشمالية المذهلة أيضًا. وفي الواقع، يحتوي الفندق على مرصد خاص به يعتبر مثاليًا لمتابعة الظاهرة الطبيعية الرائعة. كم الثمن؟ تبدأ الأسعار من 67 جنيهًا إسترلينيًا للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.
 
انقر هنا للحصول على التفاصيل الكاملة .
 
4. فندق ومنتجع لاك سالين أند ماونتين، إيطاليا
يقع هذا الفندق في جبال الألب الإيطالية في ليفينو، ويوفر للضيوف فرصة لقضاء ليلة في جناح مصمم خصيصًا داخل الثلج كجزء من إقامتهم. (ولا تقلق، فإنهم سيعطونك كيس نوم حراري حتى تتمكن من قضاء ليلتك ملفوفًا بكل دفء وراحة!). وسيتم افتتاح جناح الثلج الخاص في 20 ديسمبر/كانون الأول 2018، ولكن الحجوزات مفتوحة بالفعل إذا كنت ترغب في التغلب على الحشود. وتبدأ الأسعار من 230 جنيهًا استرلينيًا للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.
انقر هنا للحصول على التفاصيل الكاملة .
 
5. قرية لابلاند سنو
إذا كنت تخطط لرحلة إلى لابلاند مع الأطفال في عيد الميلاد هذا العام، فإن قرية لابلاند سنو يمكن أن تجعل إقامتك أمرًا استثنائيًا. والقرية تفتخر غرف الثلوج والأجنحة والكثير من الفن الجليدي المضاء والجدران سميكة الثلج التي تجعل منها عجائب شتوية خلابة رائعة، ناهيك عن أن هناك مطعم جليدي كوكتيل بار وكنيسة صغيرة، وكل ذلك يستحق الزيارة. وتبدأ الأسعار من 232 جنيهًا استرلينيًا للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.
انقر هنا للحصول على التفاصيل الكاملة .

egypttoday
egypttoday

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فنادق جليد متعددة لعطلة شتوية مختلفة دون مخاطر تسلق الجبال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا