الارشيف / منوعات

منوعات .. شرم الشيخ رايح جاى.. 5 أسباب تشجعك على طلعة شرم النهاردة قبل بكرة

Sponsored Links
شرم الشيخأسرار الأسبوع: شرم الشيخ
تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

كتبت نورهان فتحى

هنا شرم الشيخ، حيث الروعة والجمال والسياحة كما يجب أن تكون، والآن ومع بداية الموسم الشتوى يمكن أن تتأكد بأن ذلك هو الموسم الأفضل لزيارتها، خاصة إذا كنت ممن لم يقوموا برحلة إليها حتى الأن، ومن هذا المنطلق نستعرض أهم 5 اسباب تدفعك لزيارة مدينة السلام فى هذا التوقيت، كالآتى:
بين النهار الدافئ والليل المنعش، ستتمكن من فصل دماغك تماماً من مناخ العمل، والجو البارد فى باقى المحافظات، لذا احزم حقائبك مع أول إجازة وفورا على شرم الشيخ.
وما أجمل من الحصول على مكان غالى بعرض سعر معقول؟، فشرم الشيخ الآن تفتح ذراعيها بأقوى العروض السياحية للسائحين، ممن تستقبلهم المدينة وتوفر لهم كل الرفاهيات اللازمة.
ضحك ولعب وحب، ذلك باختصار قدر المتعة الكبير الذى يمكن أن تحصل عليه وأنت فى مدينة شرم الشيخ، حاول الاستمتاع بوقتك قدر الإمكان بين الأنشطة الترفيهية المختلفة.
غناء..رقص وعروض إبداعية يومياً على مسارح مدينة شرم الشيخ الجميلة، فالفن هناك متعدد ومتنوع وشبه دائم فى هذا الموسم بالذات.
أخيراً وليس آخر، الفسحة والاستمتاع بهدف وطنى، لندعم سياحة بلدنا، ونعيد شرم الشيخ لمصاف الوجهات السياحية العالمية وليس على المستوى المحلى فقط، وأول خطوة إلى ذلك أن نختار جميعاً إجازتنا هذا العام فى شرم الشيخ.

Sponsored Links

موضوعات متعلقة

56467061a2efd.gif
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

------------------------
الخبر : منوعات .. شرم الشيخ رايح جاى.. 5 أسباب تشجعك على طلعة شرم النهاردة قبل بكرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى