الارشيف / منوعات

منوعات .. لو عايز تحور يبقى بالعقل..5 أخطاء ما تقعش فيهم مع مديرك أهمها"الكذب الأبيض"

Sponsored Links
علاقات العمل – أرشيفيةأسرار الأسبوع: علاقات العمل – أرشيفية
تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع

كتبت نورهان فتحى

هل تتصور أنك تقتل نفسك بيدك بعادات سيئة تفعلها تقريبا كل يوم، وتدمر عملك وحياتك المهنية؟، هذا ما يحدث فعلا، فأكثر من 50% من العاملين بالمجالات المختلفة يطبقون نفس الأخطاء بنفس الطريقة ويلقون نفس المصير المهلك، أما بالطرد أو الوقوع فى نصف العمل بمأزق مختلفة، لذا ننصحك عزيزى القارئ بتجنب هذه الأخطاء السبعة القاتلة حسبما عرضها موقع "بيزنس إينسايدر"، كالآتى:
سأفعل وسأقوم وسأسوى، كل هذه وعود تقع على كتفك كالحمل الثقيل الذى يقيدك فى مكانك، حاول تجنبها قدر الإمكان، وعد مديرك فقط بما تستطيع القيام به حتى لا يلزمك بعملها والالتزام بكلمتك أو يعاقبك على عدم التزامك.
أحيانا نحتاج إلى تجميل كلامنا، بحجة أننا نكذب ولا نتجمل، حسناً هذا ليس صحيحا، فالكذب يظل كذبا مهما كان لونه، حاول أن تلتزم بمصداقيتك أمام مديرك وزملاؤك وعملائك حتى لا توقع نفسك فى مشاكل.
الموظف الشكاء، واحد من أسوأ أنواع الموظفين، والذى يكره الجميع التعامل معه، بما فيهم زملاؤه بالعمل، فكل واحد لديه ما يكفى من المشاكل ولا يرغب فى سماع المزيد من الشكاوى من أصدقائه المحيطين.
السهر يقصر العمر، ويقضى على المتعة، وتذكر أن تأخرك فى العمل لا يعنى اجتهادك، وإنما عدم مقدرتك على القيام بالعمل المكلف به فى وقته بسبب انشغالك بأمور أكثر تفاهة.
احذر أن تكون واحدا من هؤلاء، فالعمل مكان للجدية وليس الهزار والنكات السخيفة، تعامل بشكل محترف، وأركن الفقرات الكوميدية لما بعد أوقات العمل.
هى مشكلة مشاكل العصر الحديث، فالموظفون مهددون دائماً بالطرد بسبب فتحهم للفيس بوك وتويتر والانستجرام أثناء أوقات العمل الرسمية، حاول أن تؤمن نفسك حتى لا يراك مديرك وأنت تضيع وقت العمل فى ما لا فائدة منه.
الموظف الجيد يحكم عليه من مهارات اتصاله، حاول أن تكون متصل جيد بالآخرين وعزز من فترة لأخرى قدرتك على فتح أبواب الحوار مع الآخرين.

Sponsored Links

موضوعات متعلقة

56467060468d8.gif
مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

------------------------
الخبر : منوعات .. لو عايز تحور يبقى بالعقل..5 أخطاء ما تقعش فيهم مع مديرك أهمها"الكذب الأبيض" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى