منوعات

سفر وسياحة .. فيلات عطلات لعشاق "عالم ديزني" بأسعار مغرية في أورلاندو

نيويورك ـ مادلين سعادة

كشف موقع " Exclusive Private Villas" الذي يحتوى بالفعل فيلات خاصة شهيرة وغالية الثمن، عن سلسلة من الوحدات المثيرة والرائعة، حيث يوجد مجموعة جديدة مذهلة من فيلات العطلات في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا. وجميعها مصممة بخلفيات عالم ديزني الرائعة؛ حيث تجد تصاميم "حرب النجوم" وغرف نوم مجمدة، وأزقة البولينغ من ميكي ماوس، وحتى دور السينما الخاصة المستوحاة من السيارات، لذلك فهذه دعوة إلى جميع محبي عالم ديزني، وبخاصة للأطفال.
 
وتحتوي منازل العطلات الواقعة في منطقة عالم "والت ديزني" بعضًا من المميزات والخصائص التي قد لا تكون رأيتها من قبل في أي مكان آخر. فالديكور الرائع سيجعلك تشعر وكأنك تقيم في ديزني لاند الخاص بك، حيث غرف النوم ذات الخلفيات والديكورات التي تلفت الانتباه بشكل خاص.
 
ومن بين هذه الفيلات، واحدة لديها غرفة مخصصة لأميرات ديزني، مع مظاهر ومشاهد "سنو وايت" و"بيل" في ديكور الغرفة، المحيطة بالسرير على شكل قلعة. وبالنسبة لمحبي الثلوج، هناك غرفة مملكة الجليد بأكملها مخصصة لـ"إلسا" و"آنا" و"أولاف".
 
وفي الوقت نفسه، في مهدها جيديس ومن المؤكد أن أحب غرفة تحت عنوان حرب النجوم حيث يتم دمج الأسرة في سفن أسطول المتمردين، لذلك سوف تشعر وكأنك يمكن أن تأخذ على الجانب المظلم دون الحاجة إلى مغادرة غرفتك. حتى لو كنت لا تدير على بندقية واحدة من غرف نوم ديزني تحت عنوان أثناء إقامتك، فإنك لن تجد نفسك في غرفة مزدوجة قياسية بوج. وغرف أخرى على قدم المساواة لالتقاط الأنفاس، في حين أن بعض الفيلات لها غرف على طراز قلعة مع الديكور ينتمي إلى العصور الوسطى، في حين أن البعض الآخر صمم في ما يشبه تصاميم القراصنة مع حطام سفن تحت الماء كاملة مع جسور وسلالم حتى تشعر أنك حقا وكأنك على سطح السفينة.
 
وإذا كنت تستطيع الابتعاد بنفسك عن غرف النوم السحرية اذهب لاستكشاف بقية الفيلا، ستجد الكثير من وسائل الترفيه من دور سينما، وصالات بولينغ وأروقة. والتي بالتأكيد ستوفر لك تجربة رائعة والمرح لأطفالك الذين سيعشقونها. كما أن دور السينما هناك جميلة جدا. وهناك فيلا من ضمن هذه المجموعة مصممة بتصاميم ديزني للسيارات مع سينما في السيارة، ومقاعد على شكل سيارة، وحتى شاحنة كبيرة بمثابة أريكة.
 
ليس فقط الأطفال الذي سينفجرون من السعادة والمتعة بل الجميع ستكون سعيدًا بوسائل الترفيه المتاحة. حيث تعتبر الفيلات جزء من مجتمعات سكنية مسورة بالقرب من حدائق ديزني وجميعها مملوكة للقطاع الخاص. وجميع المنازل لديها حمامات سباحة خاصة بحيث يمكن أن تشعر وكأنك تحصل على متنزه خاص.
 
وتتراوح عدد غرف الفيلات من 7 إلى 12 غرفة نوم، وفي الواقع، بعض الفيلات تتكون من 12 غرفة نوم وتبدأ بأسعار من حوالي 6467 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع. وبالطبع لا تشمل تذاكر الحديقة الخاصة بك، والرحلات الجوية والمواد الغذائية، ناهيك عن أنها على بُعد 15 دقيقة عن عالم والت ديزني نفسها.

egypttoday
egypttoday

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فيلات عطلات لعشاق "عالم ديزني" بأسعار مغرية في أورلاندو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا