منوعات

سفر وسياحة .. فنادق عالمية تقدم عروضًا مغرية لقضاء عطلة عيد الميلاد

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

سواء كنت تخطط لقضاء عطلة عيد الميلاد بالخارج أو القيام برحلة للاسترخاء العام المقبل، تقدم شركة "هيلتون" العالمية للفنادق فرصة مثالية لحجز إقامة بأسعار منخفضة، وتوفير ما يصل إلى 25% على إجمالي الفاتورة طوال عام 2018 عبر وجهات مثيرة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

من خلال عرضها السنوي "تخفيضات الشتاء" تقدم هيلتون للمسافرين في جميع أنحاء العالم فرصةً مميزة للحصول على واحدة من الغرف المخفضة، على أن تُحجز جميع الإقامات في موعد أقصاه 31 يناير/كانون الثاني 2018، وينطبق على الإقامة حتى 31 ديسمبر/كانون الأول 2018.

Sponsored Links

وصُمم العرض الترويجي "تخفيضات الشتاء"، للباحثين عن ملاذ سريع للهروب من برد الشتاء القارس أو من روتين حياتهم اليومية، وللمهتمين بمعرفة ثقافة جديدة في بعض من أجمل المدن في أوروبا، وذلك يعد فرصة لقضاء عطلة قصيرة تتمتع فيها بالاسترخاء على الشاطئ، أو تحقيق أحد أهداف الحياة المتمثلة في الاستمتاع بعطلة الأحلام أو بدء العام الجديد باستكشاف مجموعة جديدة من الوجهات.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من عروض التوفير الهائلة بأي دولة من الدول التي توجد بها مجموعة فنادق هيلتون العالمية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وعليك اقتناص الفرصة حيث من المتوقع أن تحجز جميع الاقامات بسرعة، ومن خلال التقرير التالي تستعرض صحيفة "ميرور" البريطانية، قائمة بأهم الفنادق التي تقدم أفضل العروض في أروع الوجهات السياحية بالعالم..

1. فندق أليف روما، إيطاليا

فنادق عالمية تقدم عروضًا مغرية لقضاء عطلة عيد الميلاد
يقع هذا الفندق في وسط مدينة روما على مسافة قصيرة من مناطق الجذب الرئيسية بما في ذلك "سبانيش ستيبس" ونافورة "تريفي". ويتميز بمسبح خارجي ومطعم وتراس على السطح مع بار. تتميز الغرف بالأناقة والفخامة مع أثاث حديث وأرضيات رخامية ووسائل راحة تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة وآلة "اسبريسو" لصنع القهوة ومنافذ شحن"يو إس بي". ويشتمل الحمام الرخامي على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. وتضم بعض الغرف تراسًا، فيما تتكلف حجز الغرف 258 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، مع تخفيضات تصل إلى 20٪ للغرف المزدوجة.

2. فندق دبل تري، مدينة فروتسواف، بولندا

فنادق عالمية تقدم عروضًا مغرية لقضاء عطلة عيد الميلاد
يقع هذا الفندق في وسط المدينة البولندية الصاخبة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة السوق القديمة في مجمع أوفو فروتسواف، تتميز الغرف بمساحتها الواسعة مع أسرة مريحة ومساحات للعمل وتليفزيونات ذات شاشات مسطحة، ويمكنك أن تتوقع اللمسات الإضافية مثل تقديم الكعكة المميزة بالشيكولاتة عند وصولك، وتبدأ أسعار الغرف في الليلة من 74 جنيهًا إسترلينيًا، مع توفير يصل إلى 25٪ للغرفة المزدوجة.

3. هيلتون جاردن، بروكسل، بلجيكا

فنادق عالمية تقدم عروضًا مغرية لقضاء عطلة عيد الميلاد
يتميز شارع أفينو لويز في بروكسل بمجموعة من المحلات العصرية الراقية، لذلك يعتبر هذا الفندق مثاليا لأولئك الذين يأملون في الاستمتاع ببعض التسوق. وفي الوقت نفسه، قضاء رحلة قصيرة بالمترو إلى بعض من أكبر مناطق الجذب في العاصمة البلجيكية.

يوفر الفندق جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لقضاء عطلتك في المدينة بما في ذلك تناول الطعام في مطعمه الخاص ومركز للياقة البدنية وخدمة "واي فاي" مجانية في كل غرفة، وتبدأ اسعار الغرف من 55 جنيهًا إسترلينيًا لليلة الواحدة، مع توفير يصل إلى 25٪ للغرفة مزدوجة.

4. فندق هيلتون مولينو، البندقية، إيطاليا

فنادق عالمية تقدم عروضًا مغرية لقضاء عطلة عيد الميلاد
إذا كنت ترغب في استكشاف البندقية والتقاط بعض الصور وسط بعض المناظر الرائعة، فإن هيلتون مولينو هو الفندق الأنسب لك، ويتميز بحمام سباحة على السطح يفتح من منتصف مايو / أيار وحتى سبتمبر / أيلول، بالإضافة إلى أنه يحتوي على سبعة مطاعم وبارات بما في ذلك بار على السطح، وبالنسبة لأولئك الذين يخططون لاستكشاف المدينة، فإن أكبر المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي لا تستغرق سوى رحلة قصيرة بالجندول، والأسعار تبدأ من 132 جنيهًا إسترلينيًا لليلة الواحدة، مع تخفيض ما يصل إلى 25٪ للغرفة المزدوجة.

5. هيلتون غاردن، مدينة غلاسكو، اسكتلندا

فنادق عالمية تقدم عروضًا مغرية لقضاء عطلة عيد الميلاد
بفضل موقعه على ضفاف النهر، يقع هذا الفندق بالقرب من العديد من المطاعم وأماكن التسوق والحياة الليلية، مما يجعله مثاليا لأولئك الذين يرغبون في الخروج واستكشاف المدينة، وتتميز الغرف بديكور معاصر مع وسائل الراحة مثل أجهزة تلفزيون 42 بوصة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يضم الفندق أيضا مساحة لتناول الطعام طوال اليوم مع تراس خارجي يطل على نهر كلايد، فيما بدأ الأسعار من 87 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، مع تخفيض يصل إلى 25٪ للغرفة المزدوجة.

6. هيلتون غاردن، دبي، الإمارات

فنادق عالمية تقدم عروضًا مغرية لقضاء عطلة عيد الميلاد
يقع هيلتون غاردن إن دبي مول الإمارات على بعد 200 م من مول الإمارات الشهير، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة مجانية للسيارات. كما يحتوي الفندق على مسبح خارجي مفتوح على مدار السنة وإطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف التمتع بمشروب في البار.

الموقع المركزي للفندق يعني أيضا أنك على مقربة من الشاطئ، وبرج خليفة، والكثير من المناطق التجارية في التي يمكنك استكشافها.ثم عندما يحين الوقت للاسترخاء، هناك غرف فسيحة ومريحة، ناهيك عن حمام سباحة لا متناهي، وحمام سباحة منفصل للأطفال ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، وتبدأ الأسعار من 59 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة، مع توفير ما يصل إلى 25٪ للغرفة المزدوجة.

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فنادق عالمية تقدم عروضًا مغرية لقضاء عطلة عيد الميلاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا