منوعات

سفر وسياحة .. "طيران الإمارات" تتحدى بأحدث أحدث أجنحتها للدرجة الأولى

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

دبي ـ سعيد المهيري

يعد "طيران الإمارات" بالفعل واحدة من الشركات الرائدة في العالم والشرق الأوسط، ومؤخرًا دخلت إلى آفاق جديد بعدما كشفت عن أحدث أجنحتها للدرجة الأولى، والتي تشير تقديرات إلى أنها ستكلف 7000 جنيه إسترليني في الرحلة الواحدة.
 
ومن المقرر أن تضاف تلك الأجنحة للخدمة التجارية على أسطول طائرات الشركة من طراز "بوينغ 777" في الشهر المقبل، حيث ستكون مساحة الكابينات المغلقة بالكامل 3.7 متر مربع، وتتمتع بخصوصية لا مثيل لها، بالإضافة إلى وجبات الطعام الشهي، والإضاءة المتغيرة وفقا للمزاج، وتلفزيون 32 بوصة.

طيران الإمارات تتحدى بأحدث أحدث أجنحتها للدرجة الأولى
 
وقد كشفت الشركة عن تلك الأجنحة في معرض دبي للطيران الذي يُعقد كل سنتين، وهي بالتأكيد مثيرة للإعجاب، حيث تتميز الأجنحة بأبواب انزلاقية تمتد من الأرض إلى السقف لتحقيق أقصى قدر من العزلة، وتوفر معظم الأجنحة أيضا إطلالة على النافذة، ويمكن الاستمتاع بالمنظر باستخدام المنظار المخصص، إلا إن الأجنحة المتمركزة في الممر الأوسط مزودة بدلا من ذلك "بالنوافذ الافتراضية"، التي تنقل الإطلالة من الطائرة مباشرة عبر كاميرات خارجية، لضمان أن الركاب لا يفوتهم شيء.
 
وكما لو أن ذلك ليس كافيا، تأتي الأجنحة أيضا مع جهاز تحكم عن بُعد، وخزانة شخصية ومساحة خاصة لتخزين الحقيبة التي تحملها على الطائرة، وإعدادات الإضاءة الناعمة ودرجة الحرارة التي يمكن التحكم بها بلمسة زر واحدة، ويمكن للعملاء الاتصال بالطاقم لطلب الخدمة دون ترك الراحة في جناحهم، كما يمكن للطاقم تقديم المشروبات والمقبلات من خلال نافذة خدمة خاصة دون إزعاج الركاب، وبالإضافة إلى ذلك فإن المقاعد الجلدية يمكن تعديل وضعها إلى وضع أفقي تماما، أو وضع "انعدام الجاذبية"، أو تعديلها إلى العشرات من الأوضاع الأخرى المخصصة لتحقيق الراحة المثلى.
وقال المتحدث باسم الشركة إن الكابينات مستوحاة من سيارة مرسيدس S بينما تم صُممت مقاعد "انعدام الجاذبية" تأثرا بتكنولوجيا ناسا.

Sponsored Links

طيران الإمارات تتحدى بأحدث أحدث أجنحتها للدرجة الأولى
 
واعتمدت طيران الإمارات على مقدم برنامج "إكس جير" السابق، جيريمي كلاركسون للإعلان عن خدمات الكابينة الجديدة كاملة، وتعليقا على الأجنحة الخاصة الجديدة من الدرجة الأولى قال: "إن هذه المقاعد الجديدة في طيران الإمارات تحقق راحة أفضل من نصف الفنادق التي أقمت فيها".
 
وأوضح نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات والتسويق والعلامة التجارية في طيران الإمارات بطرس بطرس: "جيريمي كلاركسون واحد من أكثر الوجوه تميزا في عالم السيارات، بالإضافة إلى المصداقية التي يتمتع بها كمقدم في مجال السيارات، وهو أيضا لديه شغف بالهندسة، وخاصة الابتكارات والتحديثات"، وأضاف: "شعرنا أنه سيكون مناسبا جدا لحملتنا، خاصة وأن الأجنحة الجديدة من الدرجة الأولى مستوحاة من مرسيدس بنز S، وأن المنتج في حد ذاته هو ابتكار سيؤدي إلى تحديثات في عالم الطيران التجاري".

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "طيران الإمارات" تتحدى بأحدث أحدث أجنحتها للدرجة الأولى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا