منوعات

سفر وسياحة .. سشوارز المنتجع الأشهر في إنسبروك في قلب جبال الألب

فيينا - مصر اليوم

يعتبر منتجع سشوارز أحد أهم المنتجعات السياحية الخلابة، ويقع في مدينة إنسبروك في قلب منطقة جبال الألب، يشكل بحد ذاته لوحة فنية من صنع الخالق سبحانه وتعالى، بما يجعله على درجة كبيرة من الخيال، ويتميّز هذا المنتجع بوجود روعة وجمال الريف النمساوي من حوله، الممتلئ بالجمال الريفي الطبيعي في داخله ما يجعله من أجمل الفنادق السياحية التي يمكن المكوث والإقامة فيها للتمتع بالجو النمساوي الريفي المميز في مدينة إنسبروك التي تمتاز بأكبر مقومات سياحية عن أي مدينة أوروبية أخرى، فهي من جهة تشبه مدينة فيينا في الجمال والفن الراقي والسحر العالمي التي تشتهر به، لكنها تشتهر بالبيئة الطبيعية الخلابة التي ساهمت بشكل كبير في شهرتها وانتشار صيتها وسط الكثير من السائحين المحبين للجمال والطبيعة والفن، كما أنّها تعتبر العاصمة الرسمية للولاية الاتحادية تيرول، المتواجدة في الجهة الغربية من النمسا، وتقع هذه المدينة في وادي إن، الذي بدوره يقع عند تقاطع ونيبتال الشهير، لذا فهي من أكثر المدن السياحية رونقًأ وجمالًا، بالإضافة إلى مدينة فيينا أرض الجمال والسحر والفن والتي تعتبر من أكبر الولايات الموجودة في الدولة النمساوية والتي لا يمكن أن تنافسها مدينة أخرى في الجمال السياحي والطبيعي الذي منّ الله عليها به.

وتعتبر مدينة إنسبروك من أجمل المدن السياحية التي تساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة المحلية والعالمية لدولة النمسا ويعتبر منتجع سشوارز أحد أهم المنتجعات الخلابة التي تطل مباشرة على سلسلة جبال الألب وأبرز المعالم السياحية الشهيرة الموجودة في المدينة الساحرة.

Sponsored Links
egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. سشوارز المنتجع الأشهر في إنسبروك في قلب جبال الألب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا