اسرار الاسبوع ◄|شاهد| طريقة صنع «الصلصال» في المنزل: حافظ على صحة أطفالك

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ
صلصال

اسرار الاسبوع الصلصال هى مادة لينة يحبها الأطفال و يصنعون منها الأشكال المختلفة، فهى مادة مرنة من الممكن أن تشكلها بسهوله، كما أن الصلصال أصبح عادة لدى الأباء، فبمجرد أن يجدوا الصلصال يباع في المتاجر يحضرونه لاطفالهم، وينقلون حبهم للصلصال لأبناهم.

رغم أن الصلصال هى فكرة تعزز الإبداع والإبتكار لدى الأطفال، لأنهم يتخيلون ويصنعون بأنفسهم، لكن للصلصال أضرار على صحة الأطفال حيث أنه يتكون من مواد صناعية غير مضمونة المصدر ومن الممكن أن يحاول الأطفال تناولها أو وضع أصابعهم في أفواههم عقب اللعب بها، لذا عليك أن تتعلمي صنع الصلصال في المنزل للحفاظ على صحة وإبتكار أطفالك.

Sponsored Links

لكن عليك الألتزام بطريقة صناعة الصلصال كما هو في الفيديو حتى تنجحين في صنعه ، ولتصنعي الصلصال أحضري الماء وألوان صناعية والقليل من الزيت وكريم التارتار، الذي يباع معلبًا في المتاجر ويستخدم في صنع الحلويات، وأضيفي الملح والدقيق وأخلطيهم جيدًا لتحصلي على الصلصال.

وفي الفيديو التالي، وفقًا لحساب على موقع يوتيوب، طريقة صنع الصلصال الصحي لأطفالك.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع ◄|شاهد| طريقة صنع «الصلصال» في المنزل: حافظ على صحة أطفالك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى لايت

0 تعليق