جديد ومتنوع .. ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة: اللقب يفرض عليّ مسؤولية كبيرة

0 تعليق 67 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الجمعة 22 يناير 2016 01:24 مساءً ... قالت خلود عز، المتوجة بلقب ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة 2016 «إيكو إيجيبت»، الشهر الماضي، إن لقب ملكة جمال مصر يمثل لها الكثير، مشيرة إلى أنها كانت تواجه مشكلات كثيرة قبل اللقب أثناء تصوير أي إعلانات لتنشيط السياحة في مصر بسبب عدم وجود تصاريح عمل، ولكن بعد حصولها على اللقب ستتحرك بسهولة من أجل تنشيط السياحة.

أخبار متعلقة

Sponsored Links
  • photo

    «ملكة جمال العرب للمحجبات» بين القاهرة وشرم الشيخ لدعم السياحة

  • photo

    تتويج ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة بالاسكندرية اليوم

  • photo

    كيرا الصباح ملكة جمال مصر 2016

وعن فكرة دخولها المسابقة؛ أوضحت «خلود»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أنها دخلت المسابقة بالصدفة، حيث كانت تقوم بتصوير إعلان بحكم عملها السابق «موديلز»، وتصادف كون من يقوم بتصوير الإعلان عضوًا في لجنة تحكيم المسابقة، وطلب منها المشاركة في مسابقة لاختيار ملكة جمال مصر، لافتة إلى أنها أحبت الفكرة، خاصة أنها لا علاقة لها بالجمال وإنما بالسياحة والبيئة.

وتابعت: «لم أتوقع فوزى باللقب، لكني شاركت وكسبت».

وعن العمل المستقبلي بعد حصولها على اللقب؛ قالت «خلود» إن اللقب يفرض عليها مسؤولية اجتماعية كبيرة تجاه مصر، خاصة أنها أصبح الآن منوط بها الترويج للسياحة، موضحة أنها شاركت في مشروع لتوعية الأطفال بجنوب أفريقيا عن كيفية إعادة تدوير المخلفات من أجل حماية البيئة.

وتابعت: «لدينا مؤتمر سيعقد نهاية يناير الجارى تحت عنوان (هيا نهتم بالكوكب)، برعاية الأمم المتحدة مع طلاب من المدارس في شرم الشيخ»، مشيرة إلى أنها ستحاول جاهدة من أجل العمل على عودة السياحة الأجنبية إلى مصر خلال الفترة المقبلة من خلال الالتقاء بالمصريين القائمين على صناعة السياحة في شرم الشيخ والأقصر، لتجويد الخدمة بأقل سعر وأعلى جودة، لجذب السياح إلى مصر مرة أخرى، بالإضافة للقيام بجولات سياحية بعدد من المحافظات المهمشة سياحياً.

وأكدت أنها ستمثل مصر في المسابقة العالمية للسياحة والبيئة «ميس إيكو يونيفرس 2016»، أمام متنافسات من 70 دولة على مستوى العالم في المسابقة.

ورداً على سؤال حول اختراق عالم التمثيل بعد تتويجها باللقب، قالت إنها تلقت عروضاً بالفعل للقيام بالتمثيل، مشيرة إلى أن عملها السابق كـ«موديلز» جعل لديها الموهبة، فضلاً عن أن الكاميرا بالنسبة لها لا تمثل أي رعب أو خوف فعملها كله أمام الكاميرات، لافتة إلى أن نجمها المفضل هو الفنان عادل إمام، متمنية التمثيل معه.

خلود عز، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2016
خلود عز، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2016
خلود عز، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2016
خلود عز، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2016
خلود عز، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2016
خلود عز، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2016
خلود عز، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2016

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : جديد ومتنوع .. ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة: اللقب يفرض عليّ مسؤولية كبيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق