مميز الآن .. ◄|شاهد| «فيات 128» تعود من جديد: تصميم مختلف كليًا ينافس مرسيدس

0 تعليق 70 ارسل طباعة تبليغ
128 حمراء

هي جزء من تاريخ مصر، ابحث في تاريخ عائلتك فبالتأكيد امتلكها أحدهم، سيارة ربما تصادفها هذه الأيام كثيرًا في الحارة اليمنى لكوبري أكتوبر، معطلة، لكنها لا تزال تقضي مصالح صاحبها، إنها السيارة «فيات 128»، التي ربما انقرضت من العالم لكنها لا تزال تعيش وتتعايش في بلاد المحروسة.

إذا كنت من عشاق هذه السيارة الكلاسيكية فربما يعجبك هذا الخبر، وحتى إن كنت لست من معجبيها فربما يفاجئك، فالسيارة التي لم يتغير شكلها كثيرًا منذ عرفها أجدادنا أخيرًا تعود بـ«نيولوك»، تصميم مختلف تمامًا لـ«صندوق تورينو»، كما أطلقت عليها صحيفة «بيلد» الألمانية، يعكس فخامة وكلاسيكية معًا، لدرجة أن البعض اعتبر أن التصميم ينافس موديلات جديدة من مرسيدس أو بورش، بسبب تصميمها الانسيابي.

Sponsored Links

ولم توضح الصحيفة إذا ما كان التصميم الجديد للسيارة ذات الشكل الجديد ستطرح في الأسواق أم لا، أما الموقع الرسمي للشركة الإيطالية فلم يذكر شيئًا عنها ولم يضعها ضمن السيارات التي تنتجها الشركة، فقط بقت في قسم السيارات التاريخية، ما قد يعني أن السيارة الجديدة مجرد تصميم لم يتم اعتماده رسميًا أو الحديث عن طرحه.

------------------------
الخبر : مميز الآن .. ◄|شاهد| «فيات 128» تعود من جديد: تصميم مختلف كليًا ينافس مرسيدس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى لايت

0 تعليق