اسرار الاسبوع شاروخان مستاء من السلطات الأمريكية

0 تعليق 55 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أبدي الممثل الهندي المشهور شاه روح خان استيائه واستغرابه لقيام السلطات باحتجازه لدى وصوله مطار لوس أنجلوس، وذلك للمرة الثالثة. وقال إنه لا يعرف سبب ذلك، مثلما أنه لا يعرف سبب إعجاب النساء به حول العالم.

أعرب نجم بوليوود شاه روخ خان عن استيائه عبر موقع تويتر بسبب احتجاز السلطات الأمريكية له لدى وصوله مطار لوس أنجلوس اليوم الجمعة.

Sponsored Links

وقال خان على تويتر «أنا متفهم واحترم بالكامل الإجراءات الأمنية في ظل الظروف التي يمر بها العالم، ولكن أن احتجز في صالة الهجرة كل مرة لعينة، فإن هذا حقاً مثير للاشمئزاز». وكان خان قد اُحتجز على نحو مماثل واستجوبه مسؤولو الهجرة الأمريكيون في عامي 2009 و2012.

واعتذر السفير الأمريكي لدى الهند ريتشارد فيرما صباح اليوم الجمعة لخان قائلاً: «أسف على المشكلات التي تواجهها في مطار لوس أنجلوس. ونحن نعمل على ضمان عدم حدوث هذا مجدداً. وأعمالك تلهم الملايين بما في ذلك في أمريكا».

ورد خان بالقول: «لا يوجد مشكلة يا سيدي، أنا احترم البروتوكول ولا أتوقع أن أكون فوقه. إنها مشكلة صغيرة متعبة. شكراً على اهتمامك». وقال خان عقب احتجازه في المرات السابقة، إن ذلك ربما يرجع إلى اسمه المسلم. ومن الصدف فإن الممثل الهندي ظهر عام 2010 في فيلم «اسمي خان» بدور المسلم الهندي رضوان الذي يعاني من مرض التوحد «متلازمة أسبرغر».

وبعد وفاة أمه ينتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليقيم عند أخيه زاكر، هناك يتعرف على فتاة هندوسية تدعى مانديرا مطلقة ولديها ابن من زواج سابق ليقع في غرامها. تتأزم أحداث الفيلم بعد انهيار برجيّ مركز التجارة العالمي ويبدأ المسلمون بالتعرض للاضطهاد.

يروي الفيلم رحلة رضوان لمقابلة رئيس الولايات المتحدة لإخباره أن المسلمين ليسوا إرهابيين ويتعرض خلالها لمواقف مختلفة تكشف عن نظرة الأمريكيين للدين الإسلامي. ويتمتع خان، الذي ولد في الثاني من نوفمبر 1965 في عائلة مسلمة بنيودلهي، بشخصية خجولة للغاية. فقد سبق له أن كشف في حوار لوكالة الأنباء الألمانية أنه يغيّر المحطة عندما يجد نفسه على شاشة التليفزيون، وأضاف بالقول: «أجد ذلك غريباً.

أنا في الحياة الواقعية إنسان خجول للغاية، ولا أحب مشاهدة نفسي«. ويحظى نجم بوليوود شاه روخ خان بإعجاب النساء في أنحاء المعمورة، لكنه قال إنه لم يستطع أن يفسر حتى الآن سبب إعجاب الكثير من النساء به. وقال:»حاولت تفسير ذلك، لكن ربما من الجيد أنني لم أكتشف السبب، لأنني إذا اكتشفته ربما كنت قضيت عليه«. ورغم شهرته أداء الرقصات بالأفلام الاستعراضية، إلا أن خان كشف أيضاً أنه لا يجيد الرقص على الإطلاق.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع شاروخان مستاء من السلطات الأمريكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق