الارشيف / منوعات

أسرار الأسبوع .. وجهات عائلية في إمارة دبي

Sponsored Links


أسرار الأسبوع .. نشر فى : الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 8:48 ص | آخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 8:48 ص

    سعت إمارة دبي، في الأعوام الأخيرة، لتكريس الصبغة العائلية في مرافقها الترفيهية، ما جعلها قِبلة سياحية بطابعين عالمي وعربي بامتياز.

Sponsored Links

فيما يلي قائمة بأبرز البؤر السياحية العائلية في الإمارة المتنامية بتسارع:

- برج خليفة: يُصنّف بالبرج الأعلى على مستوى العالم، ويضمّ مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية. بوسِع الزائر التجوّل فيه ورؤية دبي من أعلى ارتفاع على مستوى العالم.

- منطقة الـ "داون تاون": تضمّ واحداً من أكبر المجمعات التجارية في العالم "دبي مول"، وواحداً من أكبر أحواض الأكواريوم أيضاً، بالإضافة لنافورة دبي الراقصة.

- ممشى الجميرا: واجهة بحرية ضخمة أيضاً، وتضم عدداً من الفنادق العالمية والمطاعم والمقاهي والمتاجر. مناسب لهواة المشي كذلك الأمر.

- سكي دبي: مدينة تزلج داخلية، تضم بطاريقاً حقيقية ومنزلقات جليدية بمعايير عالمية. - مدينة السلام: مدينة عائمة تحاكي نمط مدينة البندقية الإيطالية. يتم التنقل بين الأبنية السياحية وأرصفة المطاعم والمقاهي من خلال القوارب الصغيرة.

هذا وسيصار لافتتاح الحدائق العالمية الثلاث "موشن غيت" و"بوليود بارك" و"ليغو لاند دبي" في العام 2016، ما يعني مزيداً من الخيارات العائلية في الإمارة.

5 أسباب سحرية لزيارة آيسلندا
أجمل 10 رحلات قطار في العالم .... مشاهد لا تنسى
فيديو أفضل 10 أماكن للسكن في دبي

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. وجهات عائلية في إمارة دبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا