الارشيف / منوعات

أسرار الأسبوع .. جزر المالديف الساحرة الوجهة المثالية لشهر العسل

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links


أسرار الأسبوع .. نشر فى : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 4:48 م | آخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 4:48 م

جزر المالديف هي المهرب المثالي لقضاء شهر عسل رومانسي ومرح، حيث ستبهرك هذه الجزر بمشاهدها الخلابة وشعابها المرجانية الحيوية ومياهها الفيروزية. هي إحدى أكثر وجهات شهر العسل المرغوبة في العالم. تتعدد النشاطات التي يمكن القيام بها في هذه الجنة، مثل الغوص عميقاً والغطس والتسوق والتنقل بين الجزر، كما يمكنك التمتع بالمنتجعات، وفعل ما تريد.

Sponsored Links

أحد أروع الأشياء التي ستختبرها عند وصولك هو ركوب القارب السريع أو طائرة مائية لنقلك من المطار إلى الفندق. الغوص هو أول الأشياء التي نوصيك بالقيام بها حال وجودك هناك؛ فسواء كنت مبتدئاً أو محترفاً، لا تفوت الفرصة لرؤية الشعاب المرجانية الجميلة وحطام السفن والأسماك المذهلة. اقضِ وقتاً ممتعاً للاسترخاء مع شريكة حياتك في أحد المنازل الواقعة على البحر.


شانغريلا

"أثناء تجولك على طول حافة المنتجع، يثير المحيط الهندي الشاسع دهشتك كلؤلؤة في محارتها، ويحتضنك جو منتجع فيلينجيلي شانغريلا الهادئ. استرخِ بالفيلا الخاصة بك في عصر استوائي رائع، وتمتع بمنظر المياه الزرقاء المتلألئة تلتقي بالسماء ذات لون الياقوت. تتصل الفيلا المبنية على ركائز متينة فوق المياه الضحلة بالجزيرة عن طريق جسر خشبي يعلو  المياه التي تعج بالحياة البحرية."


تاج إكزوتيكا

54e2cdeda5.jpeg

"تاج إكزوتيكا هو منتجع حصري وخاص ورومانسي على جزيرة مليئة بالنباتات الاستوائية وتحيطها المياه الزرقاء. مبني هذا المنتجع على إحدى أكبر البحيرات في جزر المالديف، كما أنه أحد الفنادق الصغيرة الرائدة في العالم. يمتد المنتجع على طول الشاطئ المنعزل والبحيرة الهادئة. يمتد سحر جمال الجزيرة الطبيعي بسلاسة إلى تصميم المنتجع الحائز على جائزة مميزة، والذي يقدم أجود أنواع الكماليات والخدمات المعاصرة."


فندق هيلتون

d6d6526009.jpeg

"اختَر فيلا خاصة على جزيرة نائية في جزر المالديف. منتجع هيلتون إيرو فوشي الفاخر مبني على مفاهيم المالديف التقليدية، حيث تقع كل فيلا فسيحة على الشاطئ أو مبنية على الماء. استرخِ واستعِد شبابك في أكبر منتجع صحي في جزر المالديف. ترفّه بحمامك الخاص بالجاكوزي. اسبح بالمياه الدافئة في بركتي السباحة وتناول العشاء في أحد أكبر المطاعم والحانات ال 11 الممتازة."

 

اقرأ المزيد:

بالصور: لماذا عليك زيارة جزر المالديف؟
بالصور: الكهوف في ماليزيا لوحات رسمتها الطبيعة
بالصور: هل شاهدت شاطئ النار في أستراليا من قبل؟
بالصور: النهر الملون في كولومبيا سيجعلك تتمنى زيارتها

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. جزر المالديف الساحرة الوجهة المثالية لشهر العسل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا