تغريدة قوية لحركة النجباء على التهديدات الامريكية

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

العالم - العراق

كما تطرق الشمري تغريدته على موقع "تويتر"، أن كوادر النجباء المدنية تجهزت وتقوم بإسناد الكوادر الصحية وتجهيز المستشفيات في مختلف محافظات العراق لعبور ازمة الوباء.

Sponsored Links

‏واضاف، قام ٥٠٠٠ متطوع بإيصال ٣٠٠٠ سلة غذائية، وجرى تعفير احياء واسعة في كل من البصرة والنجف كربلاء المقدستين وبابل ونينوى وبلد، وتجهيز مكان الحجر الصحي في بلد، وتمثيل فصائل المقاومة في خلية الأزمة بمحافظة كربلاء المقدسة، وجرى توزيع ٣٠ الف ‎كمامة وقفاز طبي وبعض الأدوية،‏ مشيراً الى ان العمل لازال مستمراً.

من جانبه، طالب النائب عن كتلة الصادقون النيابية سعد الخزعلي، الحكومة اخذ دورها الحقيقي في ردع النوايا الخبيثة لأمريكا داخل العراق، فيما اشار الى ان نوايا الولايات المتحدة الأمريكية اجراء ضريات عسكرية لايمكن التغاضي عنها.

ولفت الخزعلي في تصريح لـ”العهد نيوز” اليوم الأربعاء، الى “وجود معلومات شبه رسمية تؤكد قيام الولايات المتحدة الأمريكية شن ضربات عسكرية داخل العراق تطال مقرات الحشد الشعبي”.

وأضاف أن “أمريكا لديها نوايا سيئة في مواجهة المقاومة والحشد الشعبي الذي يعتبر حجر عثرة امام نواياها الخبيثة” داعيا “الحكومة العراقية إلى ردع اي هجوم من شأنه يطال العراقيين”.

------------------------
الخبر : تغريدة قوية لحركة النجباء على التهديدات الامريكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - العراق

0 تعليق