الارشيف / صحة

انتبهى سيدتى .. صحة الشرقية تؤكد أنها لم نتلق شكاوى…

الشرقية: اميمة محمد

 أكد الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة في مديرية الصحة بالشرقية، أن قرار نقابة الأطباء والخاص بالعمل في العلاج المجاني فقط بامستشفيات الحكومية، جاء مخالفا للكتاب الدوري واللوائح الثابتة في وزارة الصحة. 

 وأضاف فرحات، أن المديرية لم تتلقى إخطارات من أي من المسشتفيات بجميع مراكز المحافظة بشأن تفعيل قرار العلاج المجانى بكافة المستشفيات والامتناع عن تقديم العلاج بأجر والذي اصدرته نقابة الأطباء خلال جمعيتها العمومية الطارئة الماضية.

Sponsored Links

 وتابع فرحات، أن تحصيل الرسوم الخاصة ببعض التحاليل والإشاعات غير الطارئة، تستخدم في تحسين الخدمة بالمستشفيات بما يعود بالنفع على المرضى مشيرا إلى أن تلك المبالغ يتم استخدامها في التعاقد مع أطباء تفتقر أي من المسشتفيات لتخصصاتهم وشراء أدويه ومستلزمات طبيه وإجراء صيانه للأجهزة بالمستشفيات " مثل أجهزة التحاليل والإشاعات ورسم القلب " والتعاقد مع شركات أمن ونظافة وغيرها. 

 

------------------------
الخبر : انتبهى سيدتى .. صحة الشرقية تؤكد أنها لم نتلق شكاوى… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا