الارشيف / صحة

بالصور.. انطلاق المؤتمر العلمي لأطباء أطفال دول حوض النيل بالغردقة

Sponsored Links
انطلقت فعاليات مؤتمر أطباء الأطفال بدول حوض النيل، بإحدى فنادق مدينة الغردقة، بمشاركة نخبة كبيرة من أساتذة طب الأطفال بمصر ودول حوض النيل، لتبادل الخبرات.

وشارك في المؤتمر، رؤساء جامعات وعمداء كليات وأساتذة من مختلف جامعات السودان وإثيوبيا وكينيا وأوغندا وجنوب السودان ورواندا وغيرها، إضافة إلى مصر، وعقد المؤتمر برئاسة استشاري الأطفال المصرى الدكتور أحمد رؤوف.

وقال الدكتور أحمد رؤوف رئيس المؤتمر، إنه سعيد لاستضافة مصر هذا المؤتمر الذي يساعد على التعاون العلمي بين دول حوض النيل لنتعرف على الأمراض المختلفة ونتبادل فيها المعرفة وكيف نعمل على حلها، ونخرج باتفاقية مشتركة سواء من خلال مؤتمرات أو ورش عمل.

Sponsored Links

وأكد الدكتور علاء عِوَض، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن هذا المؤتمر الربع لدول حوض النيل يأتى فى إطار التعاون العلمي بين دول حوض النيل، ويحاضر فيه كوكبة من أساتذة طب الأطفال على مستوى العالم ودوّل حوض النيل، مضيفًا أن المؤتمر يقام في مصر لأنها تعد قلب إفريقيا النابض وأهم دولة في القارة مهما تشهد من أحداث، كما أنها عميقة الجذور في المستوى العلمي والأطباء.

------------------------
الخبر : بالصور.. انطلاق المؤتمر العلمي لأطباء أطفال دول حوض النيل بالغردقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى