الارشيف / صحة

الصحة: إغلاق 228 منشأة طبية خاصة مخالفة بالبحيرة

Sponsored Links
أعلنت وزارة الصحة والسكان، إغلاق 228 منشآة طبية خاصة بمحافظة البحيرة، وذلك خلال حملات المرور المكثفة للإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والترخيص "العلاج الحر" للرقابة والتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة بالمحافظة، منذ بداية العام الجاري.

وأشار صابر غنيم رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والترخيص، في تصريحات صحفية إلى أن قرارات الغلق للمنشآت الطبية الخاصة باختلاف أنواعها جاءت إما لعدم وجود ترخيص عمل لهذه المنشآت الصحية أو عدم مطابقتها للمواصفات الصحية أو مخالفتها للاشتراطات اللازمة لتشغيلها أو عدم تطبيق إجراءات مكافحة العدوى بها.

وأكد أن حملات التفتيش والرقابة على المنشآت الطبية الخاصة يأتي في إطار ضبط العمل داخل هذه المنشآت وضمان عدم مخالفاتها بما يكفل تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للمرضى.

Sponsored Links

وأوضح أن هذه الحملات أسفرت عن غلق 120 عيادة خاصة، و13 مركزا طبيا، و11 مستشفى خاص، و54 معمل تحاليل، و4 أقسام بمستشفى خاص، حضانة بدون ترخيص، و4 غرف عمليات، و8 عيادات تخصصية، و3 مراكز بصريات، ومركز إدمان، و6 مراكز أشعة، و3 مراكز علاج طبيعي بإجمالي 228 منشآة طبية خاصة مخالفة.

------------------------
الخبر : الصحة: إغلاق 228 منشأة طبية خاصة مخالفة بالبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى