الارشيف / صحة

دراسة: الفلفل الأسود يحارب الدهون ويقوى المناعة

Sponsored Links

توصلت دراسة طبية حديثة إلى أن الفلفل الأسود له فوائد مثيرة للغاية فى حرق الدهون الزائدة بالجسم والمساهمة فى التخلص من الوزن المفرط.
وأوضحت الدِراسة التى نشرت أخيرا بموقع «رعاية الصحة الأمريكى»، أنَ الفلفل الأسود يحارب تراكم الدهون بالجسم، نظرا لاحتوائه على إحدى المواد الفعالة الرائعة، التى تعرف باسم Piperine، وهى تحدُ من تكوين خلايا دهنية جديدة، كما أنها تقلل من مستويات الدهون بالدم، بالإضافة إلى خواصها المهمة المضادة للأكسدة.
وقد اقترح باحثون من جامعة كاليفورنيا بالاستعانة بالفلفل الأسود كوسيلة للتخلص من الوزن الزائد، ووجد الباحثون، أن تناول الفلفل الأسود الحار يزيد من حرارة الجسم ويسبب التعرُق ما يجعل منه وسيلة لمحاربة البدانة.
كانت دراسات وأبحاث طبية أجريت أخيرا قد أشارت إلى أن الفلفل الأسود يساعد على تحسين المزاج، ويعدُ مضادا طبيعيا للاكتئاب، حيث يرفع مستويات الموصل العصبى الـ«سيروتونين»، بالإضافة إلى أنه يساعد على تعزيز عملية الهضم، وأيضا تحسين وظائف المخ، وتقوية المناعة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : دراسة: الفلفل الأسود يحارب الدهون ويقوى المناعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى