الارشيف / صحة

هل تعانين من دهون مزعجة في الظهر؟ إذاً إليك الحل!

Sponsored Links


نشر فى : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 8:47 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 8:47 ص

قد تتراكم الدهون في العديد من أجزاء الجسم هنا وهناك، وتمنح الشخص مظهراً سيئاً أينما وجدت، إلا أنها قد تبدو بارزة وواضحة في بعض الأماكن أكثر من غيرها، فتكون مخزنة بنسبة كبيرة ومن الصعب التخلص منها بسهولة.

Sponsored Links

كتلك الدهون التي تتكدس وتتراكم في منطقة الظهر والتي من شأنها أن تشوه مظهر الجسم. فهل تعانين منها عزيزتي؟

 

إذاً سنقدم لكم اليوم مجموعة من الخطوات والتمارين التي من شأنها أن تخلصكم من هذه المشكلة في حال كنتم تعانون منها. 

 

بالطبع فإن الرياضة هي أحد أهم الخطوات التي عليك اتباعها للتخلص من تلك المشكلة، ومن أبرز التمارين التي تساعد على زيادة حرق الدهون خاصةً في تلك المنطقة هي التمارين القلبية كالسباحة والملاكمة والتجديف، و التي عليك ممارستها بشكل منتظم ودائم لمدة ساعة يومياً وبذلك ستكون كفيلة بالقضاء على دهون منطقة الظهر لديك.

 

اكتشفي أيضاً: 10 أسباب لتضيفي البيض لبرنامج حميتك، تعرفي عليها

 

أما النوع الثاني من التمرينات الرياضية الرائعة للتخلص من دهون الظهر فهو التمارين الرياضية التي تعمل على شد العضلات، خاصةً في منطقة الظهر والذراعين والأكتاف والتي يمكنك تعلمها عن طريق مدرب رياضي وممارستها بشكل يومي ومنتظم.

 

وستفاجئك الطريقة الثالثة للتخلص من دهون تلك المنطقة بالفعل، فهي ستكون عن طريق ممارسة اليوغا لما تحمله من ميزات كثيرة وفعالية خاصةً في منع تخزين الدهون في الظهر، فهي تحسن عملية ضخ الدم في الجسم وتحارب الخلايا الدهنية بشكل فعال.

 

وأخيراً: احرصي على اتباع نظام غذائي خاص ومدروس يمكنه أن يخلصك من دهون تلك المنطقة بشكل خاص، وذلك عن طريق استشارة خبير تغذية يرشدك إلى النظام الأفضل والأنسب لجسمك.

 

وإليك أيضاً:

 

16 معلومة عليك معرفتها حول التغذية

اكتشفي وجبة الفطور المثالية لخسارة الوزن!

أسرار التخلص من الوزن الزائد في جميع مناطق الجسم

 

------------------------
الخبر : هل تعانين من دهون مزعجة في الظهر؟ إذاً إليك الحل! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى