الارشيف / صحة

فوائد الفلفل الحار في علاج سرطان البروستاتا

Sponsored Links


نشر فى : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 4:47 م | آخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 4:47 م

يحتوي الفلفل الحار على مادة "الكابسيسن" والتي يوجد فيها فوائد طبية وصحية كبيرة. وأوضحت الدراسات الطبية أن تلك المادة قد تساعد في علاج مرض "سرطان البروستاتا".

Sponsored Links

واسم مادة "الكابسيسن" العلمي هو "8-ميثيل-N-فانيلايل-6-نونيناميد"، وهو المادة التي تزود الفلفل الحار بتلك الحرارة التي يشتهر بها. 

اقرأ أيضاً: دور التغذية في الوقاية من السرطان

ومن الفوائد الهامة لتلك المادة تقليل نسبة الكوليسترول، والسكر في الدم، كما أنها تزود من القدرة الجنسية لدى الرجل. ومن فوائدها أيضاً حماية المعدة، والمساعدة في تقليل الوزن، كما أن الدراسات الحديثة أكّدت قدرة تلك المادة على قتل الخلايا السرطانية التي تسبب "سرطان البروستاتا"، وذلك وفقاً لفريق بحث علمي من مركز "سيناي الطبي" في جامعة كالفورنيا. 

اقرأ أيضاً: كيف يؤثر الفستق على الصحة الجنسية للرجل؟

والذي قام بتجارب على الفئران باستخدام خلايا من سرطان البروستاتا لتأتي النتائج مذهلة. وبالنسبة للكمية التي يجب على الرجل تناولها من الفلفل الحار، لو افترضنا رجل بوزن 90 كيلو جراماً، يجب أن يتناول 10 قطع من الفلفل الحار جداً. وبالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون أن يتناولوا الفلفل الحار، بإمكانهم تناول أقراص مادة "الكابسيسين". 

للمزيد: 

الخصوبة عند الرجال تتأثر بالنظام الغذائي
حقائق مثيرة للاهتمام عن سرطان البروستات
الوقاية من سرطان البروستاتا بتناول الجريب فروت
الفطر يمنع سرطان البروستاتا

------------------------
الخبر : فوائد الفلفل الحار في علاج سرطان البروستاتا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى