الارشيف / صحة

غدا.. «الصحة النفسية» تنظم ندوة للتوعية بالمرض النفسي

Sponsored Links

تعقد الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان ندوة عامة للجمهور للتوعية بالطب النفسى بعنوان «الاضرابات النفسية في الأطفال والمراهقين»، وذلك غدا الأربعاء بمقر الأمانة، بمشاركة عدد من الأطباء المتخصصين في مجال طب نفس الأطفال والمراهقين، بالإضافة إلى عرض عدد أفلام التوعية القصير عن الأمراض النفسية التي تصيب هذه المرحلة العمرية.

وتأتي فعاليات الندوة ضمن مجموعة من الندوات التي تقدمها أمانة الصحة النفسية لرفع الوعي لدى الجمهور بأهمية الطب النفسي وتصحيح المفاهيم الخاطئة وإزالة الوصمة المتعلقة بالمرض النفسي، وذلك لتجنب الأضرار التي تلحق بالمريض عند تأخر علاجة وسرعة عرضة على الطبيب المختص لتشخيص حالته المرضية بالشكل الصحيح، وخاصة في المرحله الأولى من المرض.

Sponsored Links

وأوضحت العامة للصحة النفسية، أن دورها لا يقتصر على إقامة الندوات التوعية فقط، ولكنها أيضا تقوم بتوضيح رسالتها من خلال حملة إعلامية موسعة فى الفترة القادمة، وتقدم الدعم لكل من يحتاج إلى علاج أو استفسارات عن أي مرض وكيفية علاجه من خلال مستشفيات الأمانة المنتشرة على كافة محافظات الجمهورية، وعددها 18 مستشفى متخصصة فى الطب النفسي.

------------------------
الخبر : غدا.. «الصحة النفسية» تنظم ندوة للتوعية بالمرض النفسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى