اسرار الاسبوع | حلا شيحة توضِّح أنّ تامر حسني السبب في عودتها للسينما منذ "كامل الأوصاف"

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ
القاهرة ـ فلسطين اليوم

كشفت الفنانة حلا شيحة كواليس مشاركتها في الفيلم السينمائي "مش أنا" الذي يخوض بطولته المطرب تامر حسني. وقالت حلا شيحة إن فيلم "مش أنا" أعادها إلى السينما بعد غياب أكثر من 14 عاما منذ أن قدمت فيلم "كامل الأوصاف" مع النجم الراحل عامر منيب، لافتة إلى أنه تجربة مختلفة، خاصة أنه يميل إلى الأعمال الكوميدية وهذا لون مختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع نجم كبير مثل تامر حسني، الذي قام باختيارها للمشاركة في الفيلم، مشيرة إلى أنه فنان موهوب، سواء على مستوى الغناء أو التمثيل، موضحة أن هذا الفيلم له تيمة خاصة لأنه من تأليفه، فهو شخص يقوم بالتركيز في التفاصيل بشكل كبير لخروج العمل بأفضل شكل ممكن.

Sponsored Links

وتابعت أن المخرجة سارة وفيق تتمتع بحس عال في الكوميديا، فهي مخرجة متميزة ولديها فكر متميز ومختلف وتتمتع بنظرة متطورة في الإخراج.
فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ويشارك في بطولته كل من سوسن بدر، شيرين، حلا شيحة، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج سارة وفيق.

قد يهمك أيضا :  

حلا شيحة توضح الانتهاء من تصوير فيلم "مش أنا" بعد إجازة عيد الفطر

  يسرا تكشف كواليس مشهد صفع حلا شيحة في "خيانة عهد"

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | حلا شيحة توضِّح أنّ تامر حسني السبب في عودتها للسينما منذ "كامل الأوصاف" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق