اسرار الاسبوع | تفشي كورونا في أحياء المتدينين والمستوطنات بالقدس الغربية

0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ
القدس- فلسطين اليوم

كشف تقرير نشرته أمس، وزارة الصحة الإسرائيلية تفشي فيروس في أحياء المتدينين اليهود بالقدس الغربية والمستوطنات الإسرائيلية المقامة على أراضي القدس الشرقية.

وتعمد التقرير، من جديد، إخفاء المعلومات عن حجم الإصابات بالفيروس بالقدس الشرقية، وإن كانت المعطيات تشير إلى عدم صحة ما نشرته قناة (كان) الإسرائيلية قبل أيام عن تفشي الفيروس في أحياء بالقدس الشرقية.

Sponsored Links

واستناداً إلى هذه المعطيات فإنه تم حتى مساء يوم الإثنين تشخيص 1465 إصابة في القدس، من بينها 1100 إصابة في أحياء المتدينين اليهود بالقدس الغربية او مستوطناتهم بالقدس الشرقية، أي بمعدل 75% من .

وفي هذا الصدد، أشار التقرير إلى 118 إصابة في حي "هار نوف" و90 في حي "بيت فاغان" و50 في "جفعات شاؤول" و45 في وسط القدس الغربية.

وبما يخص المستوطنات المقامة على أراضي القدس الشرقية، فقد أشار التقرير إلى إصابة 80 في مستوطنة "رامات شلومو" و90 في "راموت" و46 في "النبي يعقوب".

كما أشار إلى وجود 416 مصاباً في أحياء للمستوطنين شمال مدينة القدس.

وقال التقرير "في ضوء هذه النتائج، يوصى بعزل أحياء المتدينين "الحريديم "عن باقي القدس، لمنع إصابة الأحياء الأخرى، وزيادة عدد الفحوصات في هذه الأحياء، والعمل على إخراج المرضى من هذه الأحياء، ووقف الانتشار المستمر للفيروس". 

قد يهمك ايضاً :

الإغاثة الزراعية الفلسطينية تصدر بياناً بخصوص تمديد حالة الطوارئ

جمعية حماية المستهلك بمحافظة رام الله والبيرة تتابع وضع الأسواق

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تفشي كورونا في أحياء المتدينين والمستوطنات بالقدس الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق