اسرار الاسبوع | 6 إصابات جديدة بـ"كورونا" فى الأراضى الفلسطينية والإجمالى 97

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ
غزه ـ فلسطين اليوم

أعلن متحدث باسم الحكومة الفلسطينية السبت، أن الأراضي الفلسطينية سجلت ست إصابات جديدة بفيروس المستجد ليرتفع العدد إلى 97، وأضاف إبراهيم ملحم المتحدث باسم الحكومة في مؤتمر صحفي في رام الله أن الحالات الجديدة هي أربع حالات في قريتي أرطاس وبيت ازكاريا من قرى محافظة بيت لحم وهم أقارب لامرأة أعلنت إصابتها أمس الجمعة. وتابع ملحم قائلا، "هناك أيضا حالة في حزما (بلدة شرق القدس) لشاب عمره 29 سنة والثانية في القبيبة (قرية غرب رام الله) وهي شقيقة إحدى المصابات في قرية بدو وهي في العشرينات من العمر"، وأوضح ملحم أن الإصابات الجديدة تدل على أن حدوثها جاء بسبب مخالطة مصابين بالفيروس. ودعا إلى تجنب الزيارات العائلية والحرص على التباعد الاجتماعي في هذه الظروف.

وسجلت الأراضي الفلسطينية يوم الثلاثاء، حالة وفاة بسبب لامرأة في الستينات من عمرها من قرية بدو الواقعة شمال غربي مدينة القدس، وقال محمد أشتية رئيس الحكومة الفلسطينية يوم الخميس "حسب تقديراتنا الأيام القادمة ستكون أصعب من التي مضت، ليس علينا فقط بل على العالم أجمع، وعلينا التعامل بشكل دقيق مع خطر الإصابة لدى العمال القادمين من إسرائيل".

Sponsored Links

وذكر ملحم أن السلطات الصحية في الأراضي الفلسطينية أجرت منذ ظهور حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى الآن 5562 فحصا، وقال "نحن نسعى بأقصى ما لدينا من جهد مع كافة الأشقاء والأصدقاء لنتزود بالأجهزة الطبية التي تمكننا من رصد الحالات الموجودة ونتمكن من توسيع مساحة الاختبار... نختبر أكثر نتقي أكثر"، وأضاف "ليس لدينا الكثير منها. نطلب من الدول الشقيقة والصديقة وهناك وعود من أصدقاء وأشقاء أن تصلنا مثل هذه الأجهزة التي نتطلع أن تكون قريبا".

قد يهمك أيضا : 

ملحم يعلن لا إصابات جديدة بـ"كورونا" حتى اللحظة

ملحم يؤكد ان لا إصابات جديدة بفيروس "كورونا" حتى الآن و100 عينة قيد الفحص

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | 6 إصابات جديدة بـ"كورونا" فى الأراضى الفلسطينية والإجمالى 97 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق