اسرار الاسبوع | الطيبي يحذر من شطب هبه يزبك من القائمة الانتخابية

0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

حذر أحمد الطيبي أحد أعضاء القائمة العربية المشتركة من شطب اسم مرشحة القائمة العربية هبة يزبك من القائمة الانتخابية ، مشددا ان مثل هذه الخطوة ستكون تطورا سلبيا وسيكون لها تداعيات بشأن الموقف العربية من دعم حزب أزرق أبيض لتولي رئاسة الوزراء.وقال الطيبي لإذاعة جيش الاحتلال "نتوقع من غانتس أن يكون بديلا للحكومة الحالية، وأن لا يتصرف مثل سابقه"، مؤكدا دعمه ليزبك التي يحاول اليمين المتطرف العمل على شطبها من قائمة الانتخابات الخاصة بالقائمة المشتركة.

 وستطلب اليوم عدة أحزاب إسرائيلية منها الليكود وحزب إسرائيل بيتنا، شطب اسم يزبك من قائمة الانتخابات الخاصة بالقائمة المشتركة.وتتهم تلك الأحزاب، يزبك بأنها كانت قد نعت سمير القنطار بعد اغتياله في سوريا، إلى جانب تأييدها لعدد من الأسرى في السجون الإسرائيلية، والإشادة بهم.بحسب القدسواعتبرت القائمة المشتركة ما يجري محاولة لتحجيم الوزن السياسي للعرب داخل إسرائيل.

Sponsored Links

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

رئيس الحركة العربية للتغيير يؤكد أن التصعيد الإسرائيلي في الأقصى مرتبط بغزة

"الكنيست"يجتمع بكامل هيئته للتصويت على مشروع يقضي بحل المجلس

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الطيبي يحذر من شطب هبه يزبك من القائمة الانتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق