زوجة البرغوثي: أبوالقسام بخير ومعنوياته عالية ولنا لقاء قريب

0 تعليق 64 ارسل طباعة تبليغ

العالم-فلسطين

وكتبت فدوى البرغوثي عبر صفحتها على مواقع التواصل: "اخوتي اخواتي الاصدقاء الاعزاء، بعد 33 شهرًا من منعي من زيارة ابو القسام، ابلغني الصليب الاحمر بحصوله على موافقة لزيارتي وتمت الزيارة".

Sponsored Links

وقالت فدوى البرغوثي: "الحمدلله.. أبو القسام بخير، وبصحة جيدة، ومعنويات عالية، شباب، رياضي، واثق، صافِ الذهن ، بسلم على الجميع ومشتاق للجميع" .

وكان عضو المكتب السياسي لحركة حماس، سهيل الهندي، أكد أن حركته، ستضع الأسير مروان البرغوثي، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، على رأس قوائم الأسرى المُطلوب الإفراج عنهم؛ حال تمت صفقة تبادل أسرى مع الجانب الإسرائيلي.

وقال الهندي: إن "عيون حركة حماس، وعيون المقاومة الفلسطينية نحو مروان، ولديهم إصرار بأن يكون الأخ مروان البرغوثي على رأس هذه الصفقة، ويتم إخراجه من السجون الإسرائيلية، هو والقائد أحمد سعدات، الأمين العام للجبهة الشعبية، وغيرهم من القادة".

وأضاف الهندي: "حماس تؤكد وستدعم إخراجه من السجن، ويكون بين أبناء شعبه، ليقود المشروع الوطني إلى جانب باقي الفصائل والقيادات الفلسطينية، والكل يعلم ثقل وحجم الأخ مروان، لذا نرى أهمية أن يتصدر قائمة الصفقة".

------------------------
الخبر : زوجة البرغوثي: أبوالقسام بخير ومعنوياته عالية ولنا لقاء قريب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق