مواصلة قصف مستوطنات الاحتلال والصواريخ تصل تل أبيب

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

العالم - فلسطين

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن قصف مدينة "تل أبيب"، فيما تواصل المقاومة دك مستوطنات الاحتلال في غلاف غزة بالصواريخ.

Sponsored Links

كما أعلنت وسائل الإعلام العبرية أن صفارات الإنذار تدوي في "ريشون ليتسيون" جنوب "تل أبيب"، فيما دوت صافرات الإنذار في عسقلان واسدود المحتلتين.

وأفادت وسائل إعلام عبرية بإصابة 10 مستوطنين جراء القصف المتواصل.

وقال بيان للجيش الإسرائيلي: "منذ ساعات الصباح وحتى الساعة ٠٩:١٠ صباحا، تم رصد اطلاق نحو ٥٠ قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل حيث تمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراض نحو ٢٠ منها".

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين استشهاد "بهاء سليم أبو العطا" (42) أحد أبرز قادتها في قطاع غزة.

وقالت السرايا في بيان عسكري: "بكل آيات العز والفخار والجهاد والاستشهاد، تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود، شهيدها وأحد أبرز أعضاء مجلسها العسكري، وقائد المنطقة الشمالية القائد الكبير/ بهاء أبو العطا "أبو سليم" 42 عاماً وزوجته الذين استشهدوا بمنزلهم في عملية اغتيال جبانة بمنطقة الشجاعية شرق مدينة غزة".

وأعلنت رفع حالة الجهوزية والنفير العام في صفوف مقاتليها ووحداتها، مؤكدة أن: "الرد على هذه الجريمة لن يكون له حدود، وسيكون بحجم الجريمة التي ارتكبها العدو المجرم، وليتحمل الاحتلال نتائج هذا العدوان وليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

كما أعلنت حركة الجهاد الإسلامي أن الاحتلال قصف منزل أحد قادتها في دمشق ما أدى لاستشهاد نجله.

------------------------
الخبر : مواصلة قصف مستوطنات الاحتلال والصواريخ تصل تل أبيب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق