اسرار الاسبوع | "الوطنية لمسيرة العودة" تُنظم سلسلة من الزيارات في قطاع غزة لتهئنة الجرحى بعيد الأضحى

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ
غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة الشباب بالهيئة الوطنية الفلسطينية لمسيرة العودة وكسر الحصار ودائرة الشباب بحركة حماس سلسلة من الزيارات في محافظات قطاع غزة للاطمئنان على الجرحى وتهنئتهم بقدوم عيد الأضحى المبارك، حيث أكد القائد في حماس أشرف عزام أن قضية الجرحى يجب أن تكون في أولوية القضايا لدى فصائل العمل الوطني وأن تسخر كل طاقاتها وإمكانياتها للمساهمة في التخفيف من معاناتهم.
وشدد مسؤول الشباب بالجبهة الديموقراطية أحمد أبو حليمة على أهمية التواصل وتنظيم الزيارات للجرحى بشكل شهري وعدم تركهم والانقطاع عنهم، مشيرًا إلى الدور المطلوب من مؤسسات الجرحى والجمعيات وأن يكون لها دور رائد ووطني في التخفيف من معاناة الجريح الفلسطيني.
وأكد ممثل لجنة الشباب بالهيئة الوطنية محمد هنية ضرورة بناء برامج وأنشطة متنوعة خاصة بالجرحى من خلال إنشاء صندوق وطني خاص بهم، مشددًا على ضرورة وأهمية أن يكون هناك حل عاجل وإنساني خاص بجرحى مسيرات العودة من قبل لجنة الشهداء والجرحى والعمل على إدراجهم ضمن كشوفاتها.
من جانبهم، رحب الجرحى بهذه الزيارات وطالبوا من الجهات المنظمة للمسيرات بإستمرارها، في وقت دعا فيه المشاركون بالزيارات للمشاركة الفاعلة في الجمعة المقبلة والتي تحمل اسم: "الشباب الفلسطيني".

قد يهمك أيضا :

Sponsored Links

أول تعليق من حركة حماس على قتل قوات الاحتلال أربعة مواطنين شرقي قطاع غزة

خالد البطش يُحذّر من استمرار استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمتظاهرين

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | "الوطنية لمسيرة العودة" تُنظم سلسلة من الزيارات في قطاع غزة لتهئنة الجرحى بعيد الأضحى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق