اسرار الاسبوع | الناطق الرسمي باسم الحكومة السودانية ينفي تسليم الرئيس عمر البشير السلطة للجيش

0 تعليق 71 ارسل طباعة تبليغ
الخرطوم - فلسطين اليوم

نفى الناطق الرسمي باسم الحكومة السودانية حسن إسماعيل، يوم الاثنين، صحة المعلومات التي وردت في تقرير وكالة الأنباء الألمانية وزعمت أن الرئيس عمر البشير بات أقرب لتسليم السلطة للجيش.

وأكد الناطق الرسمي أن هذه المعلومات عارية من الصحة تماما ولم تتم مناقشة مثل هذا الموضوع أصلا، وأن هذه المزاعم هدفها إثارة البلبلة وسط المواطنين.

Sponsored Links

وصرح حسن إسماعيل بأن البشير سيلتقي ممثلي لجنة تنسيقية الحوار مساء اليوم للاتفاق على الجداول الزمنية وأجندة ملتقى الحوار.

ونقلت وسائل إعلام أن الرئيس عمر البشير دخل في اجتماع طارئ مع قيادة الجيش لدراسة الأوضاع الراهنة والتقرير بشأنها، امتدادا لاجتماع عقده سابقا مع الأطراف نفسها.

ونقلت الوكالة عن مصادر قالت إنها نافذة وقريبة من البشير أنه بات أقرب لتنفيذ الخطة "ب" المتعلقة بتسليم السلطة إلى الجيش السوداني، بعد الاتفاق على ضمانات محددة تتصل بالوضع في البلاد وأخرى تتصل بملف المحكمة الجنائية الدولية.

قد يهمك ايضا: 

مُحتجّون في السودان يقتحمون سكنًا مُخصّصًا لإقامة عمر البشير

 

وزير الإعلام السوداني يؤكد حصيلة التظاهرات بلغت 19 قتيلا

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الناطق الرسمي باسم الحكومة السودانية ينفي تسليم الرئيس عمر البشير السلطة للجيش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق