اسرار الاسبوع | السفير زكي يؤكد أن القمة العربية الاقتصادية ستعقد في موعدها

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ
القاهرة -فلسطين اليوم

أكد الأمين العام المساعد رئيس مكتب الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، أن القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية، ستنعقد في موعدها المقرر لها هذا الشهر في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال زكي في تصريح له ، "إن التجاذبات التي يشهدها لبنان بشأن القمة، هي تجاذبات سياسية داخلية ولا تخص جامعة الدول العربية، نظرًا لأن الجامعة معنية بانعقاد القمة"، مشيرًا إلى أن حضوره والوفد المرافق له من الجامعة العربية إلى بيروت، يأتي لوضع الترتيبات اللازمة مع السلطات اللبنانية لانعقاد القمة والتي ستكون في موعدها.

Sponsored Links

وكان السفير زكي قد وصل إلى بيروت على رأس وفد ضم مدير إدارة المراسم في الجامعة العربية الوزير المفوض عبد الحميد حمزة، ومدير إدارة المؤتمرات وشؤون المقر الوزير المفوض أحمد مصطفى، لمتابعة الإجراءات اللوجستية الخاصة بالقمة العربية الاقتصادية التي ستنعقد على مدى يومي 19 و 20 يناير الجاري في العاصمة اللبنانية.

قد يهمك ايضا : الوفد الوزاري العربي يعقد اجتماعًا السبت في عمان
                  السفير حسام زكي يجري مناقشات سعودية لانعقاد القمة العربية

                  

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | السفير زكي يؤكد أن القمة العربية الاقتصادية ستعقد في موعدها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق