اسرار الاسبوع | الرجوب يبحث مع وزير التجارة الأردني التعاون لإنجاح "معرض الصناعات"

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ
جنين -فلسطين اليوم

بحث محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب ووفد الغرفة التجارية لمحافظة جنين، في العاصمة الأردنية عمان،مع وزير الصناعة والتجارة الاردني طارق الحموري، آليات التعاون التجاري المشترك، وإنجاح معرض الصناعات الأردني الذي سيقام في جنين.

اقرا ايضا : الملك عبد الله يؤكد أن الأردن يُنسِّق لبسط الاستقرار في جنوب سورية

Sponsored Links

وتطرق اللقاء إلى التعاون التجاري بين الأردن وفلسطين بشكل عام ومحافظة جنين بشكل خاص، وأشاد الجانبان بالعلاقة الاخوية القوية بين الشعبين الأردني والفلسطيني، والتعاون في مختلف المجالات بناء على توجيهات القيادة السياسية العليا في المملكة الاردنية وفلسطين .

وقال الرجوب في اتصال هاتفي مع ـ"وفا"، اليوم الجمعة، إنه تم دراسة آلية التعاون المشترك لإنجاح معرض الصناعات الأردني والذي سيقام في جنين في شهر 4 المقبل ومن أجل العمل على جعل الصناعات الأردنية لتكون بديلا عن المنتجات الإسرائيلية  وليس على حساب الإنتاج الفلسطيني .

وأضاف، إننا نسعى لتعميق وتجذير العلاقات الأردنية الفلسطينية من كافة الجوانب السياسية والتجارية والاقتصادية وفي المقدمة النضال المشترك الأردني الفلسطيني من أجل إحقاق كافة الحقوق المشروعة لشعبنا.

وفي نهاية اللقاء كرم وزير الصناعة والتجارة الاردني المحافظ الرجوب.

وفي لقاء آخر اجتمع الوفد الفلسطيني برئاسة المحافظ الرجوب برجل الأعمال ميشيل الصائغ بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الغرفة ورجل الأعمال في المجال التجاري، وقدم المحافظ درعا تكريما للسيد الصائغ .

قد يهمك ايضا :   أكرم الرجوب يفتتح معرضًا لمنتجات ذوي الإعاقة من جنين

                     الرجوب يصدر قرارًا بتكليف رئيس قروي الجلمة بتنظيم أوضاع المعبر

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الرجوب يبحث مع وزير التجارة الأردني التعاون لإنجاح "معرض الصناعات" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق